الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

أسبوع الصحة في المدرسة الشاملة كوكب أبو الهيجاء

أمين بشير- مراسل
نُشر: 11/03/14 07:41,  حُتلن: 07:46

تم توزيع فرشاة أسنان ومعجون أسنان على كل طالب ومن المتوقع توزيع حوالي 1000 طقم فراشي ومعجون أسنان على جميع طلاب كوكب من الروضات وحتى صفوف الحادي عشر

تقوم المدرسة الشاملة وبإشراف مديرها المربي يوسف منصور وعلى مدار اسبوع كامل بإجراء فعاليات متنوعة ومتعددة ضمن اسبوع الصحة الذي ابتدأ يوم الأحد بتقديم محاضرة قيمة لصفوف العواشر بموضوع الاستدامة قدمها المرشد في جمعية حماية البيئة الاستاذ مجدي زكي ابو الهيجاء.

أما اليوم فقد شملت هذه الفعاليات ورشات عمل ومحاضرات بموضوع التغذية السليمة قدمتها الاخصائية رقية أبو الهيجاء ، تلتها بعد ذلك محاضرة في موضوع المحافظة على الأسنان قدمها طبيب الاسنان د.أحمد عزات ابو الهيجاء.
تستمر هذه الفعاليات كما ذكرنا سابقا على مدار اسبوع كامل بحيث قام بالتخطيط لها قسم الاستشارة والتربية الاجتماعية في المدرسة الشاملة المربي فؤاد ابو الهيجاء والمربية نغم ابو الهيجاء ومركز التربية الاجتماعية المربي ماجد شقور.
كما شارك رئيس المجلس المحلي زاهر صالح ومدير قسم المعارف السيد مصطفى خليل ومدير قسم الصحة الدكتور بدران حمزة الطلاب نهار اليوم في بعض هذه الفعاليات.
هذا وقد تم توزيع فرشاة أسنان ومعجون أسنان على كل طالب ومن المتوقع توزيع حوالي 1000 طقم فراشي ومعجون أسنان على جميع طلاب كوكب من الروضات وحتى صفوف الحادي عشر، تقدمة الدكتور أحمد عزات ابو الهيجاء (فرشاة الأسنان) والصيدلي محمد صالح (معجون الأسنان).

مقالات متعلقة