الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

لجنة الاباء المحلية في الطيبة تستنكر وجود جسم مشبوه قرب عتيد

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/03/14 17:22,  حُتلن: 23:05

لجنة أولياء الأمور المحلية في الطيبة:

ما يحدث في طيبتنا لهو خطير جدا ويتطلب منا جميعا التكاتف لنحمي أولادنا ونساءنا وشيوخنا وشبابنا

نهيب بأهلنا الكرام المعطائين الالتفاف حول إدارة المدرسة كل في مدرسته ودعم لجنة أولياء الأمور فيها والوقوف إلى جانبهم لما فيه مصلحة أولادنا

في أعقاب العثور على جسم مشبوه يوم أمس الأحد بجانب مدرسة عتيد الثانوية في مدينة الطيبة، أصدرت لجنة أولياء الأمور المحلية بيان شجب واستنكار جاء فيه:" إن ما حصل بالأمس في مدرسه عتيد الثانوية بوجود جسم مشبوه والاعتقاد السائد أن هذا الجسم لهو عبوه ناسفة نعم قرأتموها جيدا عبوة ناسفة وضعت على مدخل من مداخل المدرسة الثانوية مما احدث الخوف والهلع لدى طلاب المدرسة، وما زاد من خوفهم انه طلب منهم إخلاء الصفوف ليتسنى للشرطة تفكيك العبوة دون إحداث أضرار".

وتابع البيان:" نذكر أهلنا وكل المسؤولين في هذا البلد الطيب انه حدث قبل ذلك وأن قام مجهول بتوزيع حلوى مخدر على طلاب المدارس. أن ما يحدث في طيبتنا لهو خطير جدا ويتطلب منا جميعا التكاتف لنحمي أولادنا ونساءنا وشيوخنا وشبابنا. من هنا نتوجه بنداء بصوت عالي للمسؤولين كلهم وكل من له صلة لما ذكر اعلاه في بلدية الطيبة وفي الشرطة ووزارة المعارف بأن أولادنا خط احمر وحمايتهم واجبة علينا جميعا، لذلك لا بد لنا من التكاتف للتخلص من كل الظواهر السلبية التي قد تشكل خطرا على طلابنا".

واختتم البيان: "من هنا أيضا نتوجه للشرطة ونطالبها بإعلام الأهالي عبر وسائل الإعلام عن نتائج التحقيقات بخصوص الإحداث التي ذكرت. وإذ نهيب بأهلنا الكرام المعطائين الالتفاف حول إدارة المدرسة كل في مدرسته ودعم لجنة أولياء الأمور فيها والوقوف إلى جانبهم لما فيه مصلحة أولادنا".

تعقيب الشرطة
وقالت الناطقة الرسمية بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا سمري: "عابر سبيل قدم بلاغا للشرطة حول وجود جسم مشبوه قرب ثانوية عتيد في الطيية، وقد وصلت الى المكان قوات الشرطة وباشرت بفحص الجسم ليتبين أن الحديث يدور عن كيس كان بداخله ألعاب نارية".

مقالات متعلقة