الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مصادر في التجمع:استقالة العضوين أيمن حاج يحيى وغسان عثاملة اشاعة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/03/14 17:00,  حُتلن: 21:41

جمال زحالقة:

بالنسبة لموضوع ايمن حاج يحيى وغسان عثاملة فلا أريد التعقيب على هذا الأمر فمن الطبيعي جدا أن يكون خلافات داخلية في الحزب التي لا تحتاج إلى النشر

مصادر كبيرة في حزب التجمع الوطني:

بالنسبة لما يشاع حول استقالة ايمن حاج يحيى وغسان عثاملة فإن هذا الأمر عار عن الصحة، وغير دقيق

من الطبيعي جدا أي يكون خلافات في أي حزب حول اراء ومواقف سياسية وهذه الامور تدار بشكل جماعي وودي

أفادت مصادر كبيرة في حزب التجمع الوطني الدمقراطي بأن إستقالة أيمن حاج يحيى من الطيبة وغسان عثاملة من الرينة القياديين في حزب التجمع على خلفية الانتخابات أو اي خلفية أخرى ما هي الا مجرد اشاعة، وقالت المصادر: "من الطبيعي جدا أي يكون خلافات في أي حزب حول اراء ومواقف سياسية، وهذه الامور تدار بشكل جماعي وودي. اما بالنسبة لما يشاع حول استقالة ايمن حاج يحيى وغسان عثاملة فإن هذا الأمر عار عن الصحة، وغير دقيق".


أيمن حاج يحيى

موقع العرب وصحيفة كل العرب توجه لايمن حاج يحيى وتحدث بإسمه وبإسم غسان وقال: "أيمن وغسان أعضاء في حزب التجمع منذ 18 عاما وهم ملتزمون في الحزب ومؤسساته ومن الطبيعي أن يكون نقاشات داخل الحزب، وهذه النقاشات تدار داخل مؤسسات الحزب. نحن لا نلتفت الا ما ينشر هنا أو هناك بغض النظر عن دقته، ونوجه الجميع إلى اخذ لموقف الرسمي من قيادة الحزب التي تلزم الجميع".

د.زحالقة:مكتب التجمع أعلن دعمه لعلي سلام
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عضو الكنيست الدكتور جمال زحالقة من حزب التجمع قال:" بالنسبة لموضوع ايمن حاج يحيى وغسان عثاملة فلا أريد التعقيب على هذا الأمر، فمن الطبيعي جدا أن يكون خلافات داخلية في الحزب، التي لا تحتاج إلى النشر، كما أنني انفي بأن تكون الخلافات على أمور تتعلق في انتخابات الناصرة، لا سيما ان هنالك توافق وقرار في المكتب السياسي للتجمع على دعم موقف فرع الناصرة لتأييد علي سلام في انتخابات الناصرة".
وقال مصدر آخر وكبير ومطلع في التجمع:" الحديث عن استقالة ايمن حاج يحيى وغسان عثاملة يدار منذ ستة أشهر، لكن لم يتم النقاش في هذا الموضوع، كما أنهما لم يقدما أي استقالة، لذلك فان الإشاعات عن استقالتهما عارية عن الصحة، ويقف ورائها أشخاص مغرضين الأمر الذي يبين مدى ضعفهم وخوفهم من المعركة الانتخابية في الناصرة".
وتابع نفس المصدر:" يجب الإشارة إلى أن قضية أيمن حاج يحيى وغسان عثاملة لا علاقة لها بانتخابات الناصرة بتاتا، بل ان طرح استقالتهما كانت بسبب أن ايمن حاج يحيى يريد الانشغال في الأمور التنظيمية، أما غسان فقد ذكر بأنه يريد أن ينشغل في أمور خاصة به، لكن نؤكد مرة أخرى بأن الاثنين مازالا في التجمع ولم يقدما اي استقالة".


غسان عثاملة

مقالات متعلقة