الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

فابريجاس محذراً زملاءه قبل مواجهة المان سيتي:يجب السيطرة على المباراة

كل العرب
نُشر: 10/03/14 16:56,  حُتلن: 23:35

سيسك فابريجاس:

ديفيد سيلفا ممرر كبير للكرات بينما خيسوس نافاس جناح رائع ويايا توريه لعب هنا ويريد الفوز لديهم لاعبين كبار ولكن أنا على ثقة من تأهل برشلونة

أكد لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريجاس من أنه يجب السيطرة على المباراة المقررة على ملعب كامب نو في يوم الأربعاء القادم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وتمكن نادي برشلونة من الفوز (2/0) على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، إلا أن فابريحاس حذر زملاءه من ضرورة تقديم كل شيء في هذه المواجهة التي لم تنتهي بعد حسب وصفه.

 

وقال اللاعب الإسباني :“يجب أن نسيطر على المباراة جيداً وأن لا نصنع الفرص الهجومية في كل خمس دقائق لأن هذا في صالحهم، يجب السيطرة على المباراة وعلى الكرة وخلق فرص وكذلك الإجهاز عليهم في أسرع وقت”. واعترف فابريجاس أنه يدرك جيداً حجم اللاعبين الجيدين في مانشستر سيتي واضاف : “ديفيد سيلفا ممرر كبير للكرات، بينما خيسوس نافاس جناح رائع ويايا توريه لعب هنا ويريد الفوز، لديهم لاعبين كبار ولكن أنا على ثقة من تأهل برشلونة”. وأشار لاعب أرسنال السابق أن هذا الموسم لم يكن سهلاً، لكنه توقع نهاية ناجحة في نهاية هذا الموسم سواء للفريق ككل أو بشكل فردي وقال :“مسيرتي في برشلونة يمكن أن تكون الأفضل، لقد عشنا لحظات جيدة وسيئة مثل الجميع ولكني آمل أن نرتقي إلى مستوى التطلعات وكسب العديد من الألقاب”.

مقالات متعلقة

Got