الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

سيميوني:ميلان قوية ولديها لاعبين خطيرين يعرفون كيفية التعامل مع الكرة

كل العرب
نُشر: 10/03/14 16:52,  حُتلن: 22:00

دييجو سيميوني:

ميلان مؤسسة قوية جداً في تاريخ كرة القدم وهو يملك لاعبين موهوبين جداً بما ذلك ماريو بالوتيلي ولكن ميلان لديه لاعبين خطيرين ويعرفون كيفية التعامل مع الكرة

حذر مدرب نادي أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بشكل واضح من مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي قبل المباراة المقررة يوم غد الثلاثاء على ملعب فيسنتي كالديرون في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. وتمكن النادي الإسباني من الفوز (1/0) في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، ولكن المدرب دييجو سيميوني اعترف أن النادي الإيطالي لا يزال يمثل خطراً على فريقه نظراً لعراقته الكبيرة في هذه المسابقة. وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم :“ميلان مؤسسة قوية جداً في تاريخ كرة القدم وهو يملك لاعبين موهوبين جداً بما ذلك ماريو بالوتيلي، ولكن ميلان لديه لاعبين خطيرين ويعرفون كيفية التعامل مع الكرة”.

 

واعترف دييجو سيميوني أن الفوز في مباراة الذهاب لا يكفي من أجل التأهل واضاف :“مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب، فإن مباراة الغد ستكون خطيرة، النتيجة السابقة هي بمثابة ورقة ضغط لإجبار الخصم على التقدم لتسجيل الأهداف”. وتابع بقوله : “يجب محاولة احتواء والسيطرة على المباراة وتكثيف لاعبينا في خط الوسط ، لأن عدم تقديم أي حماية جيدة لنا قد يدفع بالمباراة إلى أن تكون أكثر انفتاحاً وهي الشيء الذي يناسب خصمنا، سنحاول إغلاق كافة المساحات أمام ميلان”.

مقالات متعلقة

Got