الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

بلدية كفرقاسم تباشر بتجهيز ملعب بلدي

منى عرموش -
نُشر: 10/03/14 14:33,  حُتلن: 14:47

هناك توجهات عديدة منذ سنوات لإقامة هذا المشروع

باشرت بلدية كفرقاسم قبل أيام بالتوجه إلى ساحة الملعب البلدي "ابو خميس" للبدء بأعمال الحفريات، وذلك بعد سلسلة اجتماعات عقدتها لجنة المتابعة الرياضية التي أقيمت وشكلت خصيصا من اجل النهوض بالرياضة من خلال بناء استاد رياضي كبير في كفر قاسم . وجدير بالذكر ان كفرقاسم تفتقر لهذا الملعب، وهنالك توجهات عديدة منذ سنوات لإقامة هذا المشروع، حيث أكد رئيس البلدية المحامي عادل بدير انه "سوف يضع هذا المشروع في سلم الأولويات لانجازه كي تتحقق الأهداف التي يصبوا إليها المواطنين".

 

وقال رمزي بدير: "اعتقد أن ما قام به رئيس البلدية لهي مفاجئة لنا جميعا في اللجنة. اليوم استطيع أن أقول مبروك لجميع الفرق الرياضية في البلدة، أما نحن في لجنة المتابعة فسوف نستمر بالعمل لان هذه الخطوة أعطتنا القوة والشجاعة لتقدم في العمل أكثر والتوجه لأصحاب الخير بقوة اكبر".


رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي صرح قائلا: "أنا ممن يؤمنون انه "ما بحك ظهرك إلا ظفرك" وإذا انتظرت الميزانيات فلن يكون في كفرقاسم استاد رياضي خلال عشر السنوات القادمة أو أكثر من ذلك والماضي اكبر دليل. إذا أردنا أن نُتمم هذا المشروع يجب علينا المبادرة والخروج للعمل. لذلك عندما توجهت لي لجنة المتابعة قلت لهم انتم اعملوا في مسار ونحن في البلدية سنعمل بمسار أخر، وقد اخترت مسار العم . استطيع أن ابشر عشاق الرياضة في كفر قاسم ان الفرق الرياضية القسماوية ستلعب مع بداية الدوري القادم على استاد كفر قاسم الرياضي – ملعب ابو خميس - وهذا وعد اقطعه على نفسي".

مقالات متعلقة