الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 02:01

جرايسي خلال توزيع منشور الجبهة: جابسو لا يريدني رئيسا للناصرة لأنني أصد مخططاته

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 08/03/14 14:02,  حُتلن: 17:54

المرشح لرئاسة بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي:

التحضريات مستمرة خلال هذه المسيرة الانتخابية ونحن متفائلون كثيرا من نتيجة الانتخابات

اصبح من المعرف لماذا قام جابسو بالتدخل في نتيجة الانتخابات وذلك ليس حباً في علي سلام

بعد الانتخابات مباشرة قمت بإدعاء جابسو لمكتبي وجلسنا معه انا وعلي سلام وحاولت ان يتم هذا الامر بالتفاهم من اجل ارجاع اراضي الناصرة ولكنه رفض ذلك كلياً

اثق من درجة الوعي العالية والمسؤولية لجميع اهالي المدينة الذين سيحسمون النتيجة كون ان القرار ليس مجرد ورقة توضع في الصندوق وانما القرار هو لرسم مستقبل المدينة

قامت الجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية، اليوم السبت، بتوزيع المنشور الأخير خلال جولة الانتخابات، دعماً لمرشح رئاسة بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي. وجاب نشطاء الجبهة المدينة مؤكدين على اهمية توزيع هذه النشرة على الأهالي، بالإضافة الى توزيع الورود على النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي.

 وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المرشح لرئاسة بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، قال: "التحضريات مستمرة خلال هذه المسيرة الانتخابية ونحن متفائلون كثيرا من نتيجة الانتخابات، وسنواصل العمل كل ساعة وفي كل منزل وزيارة جميع الاحياء في المدينة من اجل الوصول لجميع الناخبين ونزولهم في تاريخ 2014-3-11 الى صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم. أنا واثق من درجة الوعي العالية والمسؤولية لجميع اهالي المدينة الذين سيحسمون النتيجة لأن القرار ليس مجرد ورقة توضع في الصندوق وانما القرار هو لرسم مستقبل مدينة الناصرة ومكانة المدينة محليا فلسطينيا عربيا عالميا، وهذه مسؤولية كبيرة لحسم الانتخابات لصالح مرشح تحالف الجبهة والقوى الوطنية والاهلية، مقابل من سقطت عنه كل الاقنعة وظهرت عنه حقيقته وحقيقة حلفائه بما فيها الليكود الذي وجه الاصوات له، وبما فيها المستشار القضائي الحكومي ووزير الداخلية اللذان تجندا من أجل إعادة الانتخابات في الناصرة بعد أن قلبت النتيجة لصالحي".

توسيع مسطح المدينة
وتابع جرايسي حديثه:" كما واصبح من المعرف لماذا قام جابسو بالتدخل في نتيجة الانتخابات وذلك ليس حباً بعلي سلام وانما جابسو هو انسان عنصري، وأعلن قائلا "طالما انا رئيس بلدية لنتسيرت عيليت لن يقوم مسجد ولن تقوم مدرسة عربية ولن نقيم شجرة ميلاد في نتسيرت عيلت". وأضاف جرايسي: "حنين زعبي كانت عنوان التحريض لجابسو لإنجاح حملته الانتخابية، ومن المؤسف انها تدعم من يقول عنه إنه صديق له. ولكن جابسو له سبب كاف لتوسيع مسطح مدينة الناصرة وهذا الطلب يضم اراضٍ سبق وسلخت من مدينة الناصرة وضمت لنتسيرت عيليت".

علاقات عدائية
وانهى جرايسي قائلاً:"وبعد الانتخابات مباشرة قمت بدعوة جابسو لمكتبي وجلسنا معه انا وعلي سلام وحاولت ان يتم هذا الامر بالتفاهم من اجل ارجاع اراضي الناصرة ولكنه رفض ذلك كلياً، وبالتالي قدمنا الطلب وقمنا بالعمل عليه ومن يومها اصبحت هنالك علاقات عدائية بيني وبين جابسو، وهذا كله من اجل مصلحة الناصرة. أذكر الجميع عندما قال جابسو بعد عام 2000 انه "لو كنت رئيسا لبلدية نتسيرت عيليت في عام 2000 لسقط اكثر بكثير من الشهداء في هبة الغضب التي كانت حينه"، كما وأن جابسو تابع بكل جهد من اجل ألّا أكون رئيسا لبلدية الناصرة لان هذا يتناقض مع مخططاته لبلدية الناصرة والتوسعية الاخطبوتية".

مقالات متعلقة