الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

أم الفحم: منح الأستاذ أيمن سليمان شهادة الدكتوراة من جامعة اليرموك الأردنية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/03/14 09:03,  حُتلن: 11:04

الأطروحة تطرقت الى أنماط القيادة في المؤسسات التربوية على مستوى المدارس الثانوية

الدكتور أيمن سليمان حاصل على اللقب الأول والثاني في الادارة التربوية والجماهيرية والعلوم السياسية من جامعة حيفا

الدكتور أيمن سليمان:

نتمنى أن تكون هذه الألقاب أدوات لنخدم بها دعوتنا ومجتمعنا في ظل التحديات التي نواجهها كمجتمع فلسطيني في الداخل في حقل التعليم والحقول المختلفة الأخرى

منحت جامعة اليرموك في مدينة اربد بالأردن،الأستاذ أيمن سليمان- رئيس جمعية "اقرأ" لدعم التعليم في المجتمع العربي، شهادة الدكتوراة في الادارة التربوية تقديرا على رسالته التي كان موضوعها "القيادة التحويلية وعلاقتها في القيم التنظيمية داخل المؤسسات التربوية"، واشرف عليها الدكتور محمد عاشور.


د. أيمن سليمان

وتطرقت الرسالة التي قدمها الأستاذ أيمن سليمان، ابن مدينة أم الفحم، الى أنماط القيادة في المؤسسات التربوية على مستوى المدارس الثانوية. كما بحثت مستوى القيم التنظيمية السائدة في هذه المؤسسات، والعلاقة القائمة ما بين مستوى القيادة ومستوى القيم التنظيمية، مع بحث مفهوم التوافق القيمي بين المؤسسات والأفراد.

يشار الى أن الدكتور أيمن سليمان حاصل على اللقب الأول والثاني في الادارة التربوية والجماهيرية والعلوم السياسية من جامعة حيفا. كما أنضم مؤخرا كعضو في رابطة المستشارين التنظيميين IPPA. وتحدث الدكتور أيمن سليمان لموقع العرب قائلا: "نتمنى أن تكون هذه الألقاب أدوات لنخدم بها دعوتنا ومجتمعنا، في ظل التحديات التي نواجهها كمجتمع فلسطيني في الداخل في حقل التعليم والحقول المختلفة الأخرى".

مقالات متعلقة