الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 06:02

هبوعيل عبلين يستقبل مكابي يافة الناصرة في مباراة الموسم

حجاج رحال -
نُشر: 08/03/14 07:47,  حُتلن: 13:22

اللاعب خليل الحاج مدافع عبلين:

نحن على أتم استعداد هذه الساحة وهذا الميدان وسنثبت أحقيتنا بالفوز والارتقاء

لا يعقل أن تتفكك الفرق متى تشاء والغاء نتائجها ما ذنبنا نحن في تفكك الجديدة؟! يجب ابقاء نتائجه كما هي وأن يتم الحسم في مباراة الموسم بين فريقنا ويافة الناصرة

أبدى أعضاء فريق هبوعيل عبلين خيبة أملهم من قرار المحكمة بإلغاء نتائج فريق هبوعيل الجديدة المتفكك، مما وسّع فارق النقاط بينه وبين فريق مكابي يافة الناصرة، متصدر لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، من ثلاث الى خمس نقاط، قبل مباراة الموسم بينهما، حيث كان فريق عبلين قد فاز على الجديدة، بينما تعادل يافة الناصرة مع الجديدة. وقدمت ادارة الفريق استئنافا تطالب فيه بابقاء جميع نتائج فريق الجديدة وعدم شطبها.


خليل الحاج

وقال اللاعب خليل الحاج، مدافع اعبلين:"لا يعقل أن تتفكك الفرق متى تشاء والغاء نتائجها. ما ذنبنا نحن في تفكك الجديدة؟!. يجب ابقاء نتائجه كما هي وأن يتم الحسم في مباراة الموسم بين فريقنا ويافة الناصرة". وعن استعدادات فريقه قال:"نحن على أتم استعداد. هذه الساحة وهذا الميدان، وسنثبت أحقيتنا بالفوز والارتقاء".

قدرات المدرب واللاعبين
وستجرى المباراة على ملعب اعبلين، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا. ويشرف المدرب المخضرم حايم طال على تدريب فريق عبلين، ويضم الفريق عدة لاعبين مجربين، وفي مقدمتهم خليل الحاج وحسام حجيرات وشاي دهان. ويقود المدرب الشفاعمري زاهي أرملي تدريبات فريق يافة الناصرة، ويتم الاعتماد كثيرا على قدرات صانع الألعاب اياد القط.
وقال الاداريان المسؤولان نبيل خطيب ولؤي علي الصالح:"لن نلعب بطريقة دفاعية، علما أن التعادل يصب في صالحنا. الهدف احراز الفوز وقطع الشك باليقين في أحقية فريقنا وجدارته بالصعود الى الدرجة الثانية، حيث سجل لاعبونا أكبر كمية من الأهداف في البلاد. نحن نثق بقدرات المدرب واللاعبين لتحقيق الفوز، كما عهدنا ذلك منهم في المباريات الماضية".
وأشار الاثنان الى أن فريقهما استفاد كثيرا من توسيع الفارق عن عبلين الى خمس نقاط، حيث أكدا أن توسيع الفارق بكل نقطة يساهم في رفع معنويات اللاعبين واستعدادهم على أفضل شكل.

وقد إنتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بفوز ساحق ليافة الناصرة بأربعة أهداف نظيفة. وسجلها: محمد خليلية (3) وكريم كيلاني.

 
نبيل خطيب ولؤي علي الصالح

مقالات متعلقة