الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

طمرة: يوم رياضيات مميز في مدرسة الزهراء

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 07/03/14 22:27,  حُتلن: 22:40

 افتتحت اليوم مديرة المدرسة المعلمة وداد ذياب كلمتها عن اهمية الصحة وارتباطها مع كل المواضيع التعليمية واهمية تذويت كل ما هو مفيد لصحة طلابنا وطرح ما يضرها لان هذا يساوي صحة سليمة 

نظمت مدرسة طمرة الزهراء الابتدائية (ج) يوم رياضيات مميز وممتع بعنوان "نجمع ما يفيدنا ونطرح ما يضرنا فيساوي صحتنا"، ضمن كثير من الفعاليات وورشات العمل والالعاب التعليمية المميزة بعالم الرياضيات، التي تهدف الى تنمية التفكير والابداع الرياضي لدى الطلاب.

 

افتتحت اليوم مديرة المدرسة المعلمة وداد ذياب كلمتها عن اهمية الصحة وارتباطها مع كل المواضيع التعليمية واهمية تذويت كل ما هو مفيد لصحة طلابنا وطرح ما يضرها لان هذا يساوي صحة سليمة كما وشكرت كل القائمين على هذا اليوم طاقم الرياضيات مركزة الموضوع مها حماده وتم افتتاح الفعاليات بفقرة فنية لجوقة المدرسة بقيادة الاستاذ محمد ذياب، وبعد ذلك رقصة البطريق لطلاب الصف الثاني من تدريب المربية لبنى ص وأغنية الأرقام من طلاب الصف الأول بتدريب المعلمة جمانة صليح، واختتمنا هذه الفقرة بعرض مسرحية عودة المستطيل تمثيل طلاب الصف الخامس. وبدأت الفعاليات بتوزيع طلاب الصفوف السادسة على المحطات من الصف الثاني حتى السادس. حيث كانت المحطات عبارة عن فعاليات صفية داخل الصفوف بإرشاد طلاب الصفوف السادسة. من الفعاليات التي اشترك بها الطلاب: محطة لقياس الوزن والطول، الهرم الغذائي، الحجم واحتياج الجسم لكمية المياه، لا نأكل التسالي، السلم والثعبان، البحث في القيمة الغذائية للمنتجات التي يتناولونها والعديد من الفعاليات الأخرى. في نهاية اليوم تم تلخيص الفعاليات مع الطلاب في الصفوف حيث أبدى الطلاب استمتاعهم باليوم والفعاليات.

مقالات متعلقة