الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

خسارة مكابي إكسال أمام نيشر ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية

من : حجاج
نُشر: 07/03/14 18:06,  حُتلن: 19:29

بهذا الفوز تساوى فريق نيشر بعدد النقاط مع فريق هبوعيل اكسال متصدر اللائحة قبل مباراة الكسلاويين أمام هبوعيل عرب النجيدات

خسر فريق مكابي اخاء اكسال مباراته البيتية أمام فريق عيروني نيشر بهدف دون مقابل، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وبعد بداية اللقاء بقليل أوقفت الشرطة والوحدات الخاصة مشجعين اثنين من اكسال لرشقهما الحجارة الى الملعب تجاه لاعبي نيشر.



وكانت حصة وفيرة لحكم اللقاء بن شوحاط في تقرير النتيجة، حيث أبعد في الدقيقة العشرين اللاعب عبد كعبية، من اكسال، بعد مخالفة عادية على اللاعب يوني أوحايون. مخالفة كان يمكن للحكم أن يشهر عليها البطاقة الصفراء على الأكثر. وتسبب الابعاد في تسخين الأجواء، فأبعد لاعبا آخر من اكسال هو المدافع محمد أسعد بعد ان اتهمه الحكم الجانبي بالاعتداء على اللاعب دانييل براك، الأمر الذي نفاه أسعد كليا. ورغم أن الفريق الكسلاوي لعب بتسعة لاعبين، فإنه شكل ندا عنيدا لنيشر. ولم تحسم المباراة الا بتسديدة متقنة للاعب احسان حلبي، حيث أطلق قذيفة بتصديه لضربة حرة عن بعد 30 مترا استقرت في الزاوية العليا، دون ان يحرّك لها حارس امسال شلومي أزولاي ساكنا.

وبهذا الفوز تساوى فريق نيشر بعدد النقاط مع فريق هبوعيل اكسال، متصدر اللائحة، قبل مباراة الكسلاويين أمام هبوعيل عرب النجيدات.

مقالات متعلقة