الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

رئيسة حكومة ولاية راين فيست فالين الألمانية في زيارة خاصة لدعم مشاريع بلدة كفرقرع

من : ابراهيم
نُشر: 06/03/14 17:09,  حُتلن: 19:51

تهدف الزيارة الى تطوير العلاقات الدولية الخارجية لبلدة كفرقرع مع بلدات اوروبية اجنبية

رئيس مجلس محلي كفرقرع:

هناك أهمية وضرورة لتطوير العلاقات الخارجية للسلطات المحلية العربية
 
تأسيس علاقات خارجية للبلدات العربية يجب أن يكون هدفا لمحاولة الحصول على ميزانيات دعم للنهوض بمستقبل افضل للبلدات العربية في ظل شح الموارد

إستقبل المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، اليوم الخميس، هانيلورا كرافت رئيسة حكومة ولاية راين فيست فالين الألمانية يرافقها مدير المكتب والناطق بلسان الحكومة ومديرة العلاقات الدولية في الحكومة كريستينا راو زوجة المستشار الألماني السابق يوهانس راو، إضافة الى مجموعة كبيرة من المسؤولين في الولاية الألمانية وعدد من المسؤولين والمديرين في المركز اليهودي العربي للسلام جفعات حبيبة. وتهدف الزيارة الى تطوير العلاقات الدولية الخارجية لبلدة كفرقرع مع بلدات اوروبية اجنبية بهدف رصد ميزانيات دعم لتطوير مشاريع وبرامج ثقافية وتعليمية ورياضية وجماهيرية في كفرقرع.

 

وقد إستعرض رئيس المجلس المحلي أمام رئيسة حكومة ولاية راين فيست فالين عددا من الموضوعات ذات الصلة بتوطيد لعلاقات والتعاون بين مجلس محلي كفرقرع وولاية راين فيست فالين، كما تم استعراض مسار العلاقات والرعاية التي تقدمها حكومة ولاية راين فيست فالين لمشاريع التعايش والسلام ما بين مجلس محلي كفرقرع ومجلس محلي بردس حنا كركور والمركز اليهودي العربي للسلام وما يشهده التعاون المشترك بين السلطات من تطور ونماء في مختلف المجالات لا سيما التعايش والسلام. حيث ابدت رئيسة الحكومة استعداد حكومتها برصد الميزانيات المطلوبة لدعم مشاريع اخرى مشتركة تهدف الى تعزيز الشراكة والتعاون وتطوير المشاريع بالمنطقة.

مستقبل البلدات العربية
وقال المحامي حسن عثامنة : "هناك أهمية وضرورة لتطوير العلاقات الخارجية للسلطات المحلية العربية, حيث ان تأسيس علاقات خارجية للبلدات العربية يجب ان يكون هدفا لمحاولة الحصول على ميزانيات دعم للنهوض بمستقبل افضل للبلدات العربية في ظل شح الموارد وميزانيات التطوير في السلطات المحلية العربية".
بدورها عبرت رئيسة الحكومة الضيفة عن شكرها وتقديرها لرئيس المجلس المحلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدة على رغبة حكومتها في تقديم الدعم لكل المبادرات والمشاريع العربية اليهودية المشتركة في المنطقة لتعزيز التعايش والسلام بين الشعوب.
تجدر الاشارة الى أن الوفد الزائر قام بزيارة ميدانية في بلدة كفرقرع إطلع من خلالها على أهم المعالم والاماكن التاريخية في البلدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237180.68
BTC
0.51
CNY