الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

الرامة : توزيع شهادات تقدير للطلاب

من محاسن ناصر
نُشر: 06/05/08 19:31

حصل ثمانية طلاب من مدرسة  الرامة الشاملة على اسم حنا مويس في قرية الرامة  على شهادات تفوق في البحروت لفوج 2006/2007  من قبل وزيرة الثقافة السيدة يولي تمير .
 وبهذه المناسبة تمّ توزيع شهادات تقديرية لهؤلاء الطلاب في حفل تكريمي حضره كل من السيد رايق اسماعيل مدير قسم المعارف في المجلس المحلي –نيابة عن السيد عفيف غزاوي رئيس المجلس المحلي , أولياء أمور الطلاب ولجنة أولياء الأمور.



الكلمة الأولى في الحفل التكريمي كانت للأستاذ المربي ماجد قاسم مدير المدرسة , الذي قال:"هذه النتائج المشرّفة هي محصلة ثلاثة عوامل : مثابرة الطلاب , دعم وجهود  الهيئة التدريسية ومساندة أولياء الأمور
السينرغيزم والعمل الجماعي المشترك أدى إلى وصولنا لهذه الإنجازات العالية , سنستمر بهذه الطاقة من أجل التقدم  وتثبيت المستوى العلمي للمدرسة والمحافظة على الامتيازات على مستوى الدولة ".وأضاف قائلا:" لقد منّ الله علينا بطلاب اتخذوا العلم سلاحا والمعرفة معراجا للارتقاء نحو الشهب وأجواء الفضيلة . هؤلاء الطلاب الذين حصلوا على شهادات امتياز وتفوق من وزيرة المعارف بأمثالهم ترتقي الأمم وتتقدم المجتمعات وتفتخر الأمهات فهنيئا لطلابنا ولذويهم".



أما رئيس قسم المعارف السيد رايق اسماعيل قال:" هذا الامتياز والتفوق هو مفخرة لجميع المواطنين في الرامة  , إحصائيات التفوق تشير إلى نسبة 7-8% من مجموع الطلاب الذين تقدموا لامتحانات بجروت صيف 2007  . جميع الطالبات المتفوقات التحقن التعلم للدراسات العليا  في الجامعات لمواضيع علمية مثل: الهندسة الطبية , الصيدلة, علم الجينات , هندسة كهرباء الخ.. اليوم احتفينا بهذه المجموعة وقبل أسبوعين احتفينا بمجموعة طلاب من فرع الإدارة والاقتصاد الذين حصلوا على تفوق وامتياز في ثلاثة مواضيع من قبل وزارة المعارف . نحن نسير في هذا الطريق الامتياز التفوق راجين أن يعود ذلك بمنفعة لأهالي القرية وللمجتمع .


تهانينا الحارة للطلاب المتفوقين وللأولياء أمورهم . نشكر جميع العاملين في المدرسة من المدراء ,الطاقم الإداري , جميع أعضاء الهيئة التدريسية , جميع الموظفين والعاملين في المدرسة
بالطبع هذا النجاح يعود إلى العمل الجماعي والمشترك, لا ننس دور المجلس المحلي وخاصة رئيس المجلس السيد عفيف غزاوي الذي يعمل جاهدا من أجل  دعم جميع المؤسسات التربوية معنويا وماديا ".
في حين ذكرت الطالبة المتفوقة أحلام رزق شحوك – هندسة كهرباء سنة أولى – التخنيون:"نشكر الهيئة التدريسية على هذه الخطوة المشجعة التي تبذل أقصى المجهود من أجل الوصول إلى أعلى العلامات والشهادات , نأمل أن نثبت جدارتنا أيضا في دراساتنا العليا ليسير دائما وسطنا العربي إلى التطور والنجاح".
أما الطالبة أيمان فيليب خوري – هندسة طبية – سنة أولى التخنيون - :"هذا الاحتفال يزيد من معنوياتنا ويدفعنا إلى الأمام . هذه العلامات خولتني اختيار وتعلم الموضوع الذي أحبه .
نرجو أن تحافظ المدرسة على المستوى العلمي العالي ".
أسماء الطالبات المتفوقات:  أحلام رزق شحوك , منار قبلان, فريدة عبد نصار , أيمان فيليب خوري, راية هاني فراج , هبة نديم داود , عرين فارس ضو ,حنان فيليب خوري .



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234441.91
BTC
0.51
CNY