اسواق العربEconomy

100 الف زبون في شركة بيليفون انضموا الى GB5
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

100 الف زبون في شركة بيليفون انضموا الى ميزة توسيع رزمة الانترنت GB5

الميزة هي جزء من احتفالات الشركة بمرور 5 سنوات على اطلاق الشبكة السريعة ,High Speed GSM


اعلنت شركة بيليفون عن انضمام 100 الف زبون الى ميزة التصفح بسعة 5GB ، وذلك بعد مرور اسبوع على اطلاق خطوة الاولى من نوعها في سوق الاتصالات، والتي قامت من خلالها بتوسيع سعة التصفح إلى 5GBمجانا لكل زبائنها،هذه الخطوة جاءت ضمن احتفالات الشركة بمرور 5 سنوات على اطلاق الشبكة السريعة,High Speed GSMوالتي خلقت ثورة تكنولوجية في الشركة، وساهمت في جعل شركة بيليفون الشبكة الاسرع في البلاد، وكجزء من الاحتفالات قررت الشركة زيادة رزمة الـ Unlimited والسماح للزبائن تصفح الانترنت بحجم أكبر دون أي تكاليف اضافية.

اساف عوفر، نائب المدير العام في شركة بيليفون قال:" يسعدني اقبال الزبائن الكبير على توسيع سعة تصفح الانترنت، هذا الاقبال الكبير يُظهر لنا ان الزبائن بحاجة الى رزمة انترنت كبيرة نتيجة لاستخدام الانترنت الآخذ بالازدياد في هذه الايام من خلال السمارتفون". وختم اساف عوفر حديثه متوجها الى الزبائن قائلا :"انا انصح جميع الزبائن بتوسيع رزمة التصفح والتمتع من سرعة التصفح الاكبر في البلاد".
الجدير بذكره شركة بيليفون تفتح المجال امام زبائنها والمنضمين الجدد التمتع من رزمة تصفح الانترنت كبيرة بحجم 5 جيجا. الانضمام الى رزمة الانترنت الجديدة سهل جدا ، لا توجد حاجة للانتظار الى مندوب الخدمات، يمكن الانضمام الى الرزمة من خلال موقع الشركة على الانترنت او من خلال الاتصال الى 555*. سيتمتع الزبون من رزمة التصفح مجانا لمدة 6 اشهر ومع انتهاء المدة يستطيع الزبون الاختيار بين العودة الى الرزمة القديمة او البقاء في هذه الرزمة. كما ذُكر اعلاه فقد اختار اكثر من 100 الف زبون الانضمام الى هذه الميزة والتمتع من رزمة تصفح الانترنت الكبيرة التي تلبي احتياجاتهم.
ع.ع.

كلمات دلالية