الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

مستشار رئيس الحكومة يزور كفرقاسم: إدارة البلدية تستطيع النهوض

منى عرموش -
نُشر: 06/03/14 09:19,  حُتلن: 12:57

بدير توجه لمستشار رئيس الحكومة بطلب خاص جدا وضروري ألا وهو الاستعجال في المصادقة على الخارطة الهيكلية 

رئيس البلدية قدم شرحا وافيا وكاملا عن كفر قاسم والمشاريع التي قامت بها بعد استلام زمام الأمور ووقف على أهم الاحتياجات التي تنقص البلدية

غابي كادوش مستشار رئيس الحكومة:

لقد شغلت منصب رئيس بلدية مدة 12 عاما واعلم جيدا كيف تُدار البلديات وأي بلدية يمكنها النهوض وكفرقاسم بالإدارة الحالية تستطيع التقدم والنهوض للأفضل

حل غابي كادوش مستشار رئيس الحكومة الإسرائيلية وطاقم مساعديه من شتى الوزارات ضيوفا على رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير، وذلك بهدف عقد جلسة عمل بين الطرفين. وقد ضم الوفد كل من يونتان شالوم، إبراهيم زعبي، جاد دراوشة من وزارة الإسكان، محمد كعبية مركز رئيس الحكومة للأقلية البدوية، يسرائيل يعقوب مستشار رئيس الحكومة في التخطيط والبناء والحدود.


غابي كادوش وعادل بدير

وقد رحب رئيس البلدية عادل بدير والطاقم الإداري له بالوفد واثنوا على هذه الزيارة الهادفة، التي من خلالها تم الاطلاع على البلدة من جوانب مختلفة.

وقدم رئيس البلدية شرحا وافيا وكاملا عن كفرقاسم والمشاريع التي قامت بها بعد استلام زمام الأمور، ووقف على أهم الاحتياجات التي تنقص البلدية، مثل منها الخرائط الهيكلية، منطقة السهل، المنطقة الصناعية، البنية التحتية والنقص الكبير في المنشات الرياضية . كما وأشار لضرورة إقامة ملعب بيتي للفرق الرياضية.

أهم الانجازات
ثم تحدث بدير عن أهم الانجازات إن كان ذلك في مدخل البلدة وفي دوار رابعة وأطراف البلدة ومدارسها، وتطرق أيضا لخطة الشفاء التي يقوم بها واستقرار الميزانية وارتفاع نسبة الجباية في البلدة . وتعميم ثقافة جديد لدى المواطن القسماوي بكل ما يخص الديون وضريبة الارنونا .
في نهاية توجه لمستشار رئيس الحكومة بطلب خاص جدا وضروري ألا وهو الاستعجال في المصادقة على الخارطة الهيكلية من باب ومن باب أخر الدعم من اجل إتمام الملعب الغربي والجدار .

مدينة عصرية
غابي كادوش مستشار رئيس الحكومة أثنى وشكر رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير على حسن الاستقبال والضيافة . كما وأعجب جدا بما تمر به البلدة في هذه الأشهر من الناحية العمرانية والإدارية، حيث قال:" إذا بقيت هذه المسيرة العمرانية والنشاط العملي فستحصل البلدة على توازن وموازنة في ميزانيتها خلال نهاية هذا العام". ثم قال:" قدمت إلى كفرقاسم من أجل المساعدة ولي أصدقاء طالبوا مني زيارة البلدة والوقوف إلى جانب رئيسها الجديد وفي مقدمتهم النائب إبراهيم صرصور والدكتور احمد الطيبي . وأنا اليوم جئت لأسمع وأساعد وما أراه اليوم هنا شيء يعطي الأمل ويُشجع على الاستثمار والعطاء. اكفر قاسم بإمكانها أن تصبح مدينة عصرية، فقط ينقصها بعض الاهتمام. وأنا بدوري سأتابع هذا الملف الخاص". ومضى قائلا:" لقد شغلت منصب رئيس بلدية مدة 12 عاما، واعلم جيدا كيف تُدار البلديات وأي بلدية يمكنها النهوض . كفر قاسم بالإدارة الحالية تستطيع التقدم والنهوض للأفضل".

بعد ذلك خرج رئيس البلدية المحامي عادل بدير والوفد لجولة تفقدية إلى دوار " حبايب رابعة " والذي أعجب الوفد نتيجة تقدم العمل هناك، كما قدم رئيس البلدية الخلفية التي كان يقبع تحتها هذا المكان من مخلفات وأوساخ.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
234873.67
BTC
0.52
CNY