الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

مؤيد حبيب الله: م.عين ماهل لا يقل عن باقة الغربية وسنفوز عليه

حجاج رحال -
نُشر: 05/03/14 20:01,  حُتلن: 20:59

مؤيد حبيب الله - اداري فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل:

فزنا عليهم ذهابا وسنفوز عليهم ايابا وفريقنا لا يقل قدرة عن أي فريق آخر وسنثبت ذلك في الملعب

ليست لديّ طموحات أو مطامع بمناصب ادارية وبالنسبة للفريق فإننا سنحضّره كما يجب للموسم الكروي المقبل بغرض الارتقاء الى الدرجة الأولى

قال رجل الأعمال مؤيد حبيب الله، اداري فريق الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل، أنه بمقدور فريقه تكرار فوزه على فريق هبوعيل باقة الغربية، في المباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة على ملعب الطيبة، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في المنطقة الشمالية "ب".


مؤيد حبيب الله

وأضاف مؤيد حبيب الله:"فزنا عليهم ذهابا وسنفوز عليهم ايابا. فريقنا لا يقل قدرة عن أي فريق آخر وسنثبت ذلك في الملعب". وأشاد جميع أعضاء الفريق المهلاوي بالدور القيادي لمؤيد حبيب الله في تسيير أمور الفريق، وأشاروا الى أنه لولا وجوده لكان الفريق في خبر كان، علما أنه يتحمل دفع غالبية تكاليف الفريق. وتحدث مؤيد حبيب الله عن أحوال الفريق بالقول:"ليست لديّ طموحات أو مطامع بمناصب ادارية. بالنسبة للفريق فاننا سنحضّره كما يجب للموسم الكروي المقبل بغرض الارتقاء الى الدرجة الأولى. لدينا 3 فرق للصغار وسنعمل من اجل تركيزهم في فريقين قويين للبناء السليم في المستقبل". كما أعلن مؤيد عن نيته المساهمة بمبلغ كبير من أجل ترميم ملعب القرية، وذلك بالتعاون مع المجلس المحلي ورجال أعمال. وأضاف مؤيد حبيب الله:"لم يتحرك أحد، ولذلك قررت المبادرة لترميمه. الهدف البدء في أعمال الترميم وفي نفس الوقت العمل على جمع تبرعات. يجب أن يتوفر ملعب بيتي لكي لا نرحل من ملعب لآخر في المنطقة".
وأثنى الاداري المعروف والفعال عبد أبو ليل على دور مؤيد حبيب الله، حيث أكد أنه يعمل ساعات اضافية من أجل ترتيب أوراق الفريق.


مؤيد حبيب الله وعبد أبو ليل

مقالات متعلقة