الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

مورينيو: عليّ أن أتكيف مع تويتر والأشياء الطفولية للتعامل مع اللاعبين

كل العرب
نُشر: 05/03/14 16:39,  حُتلن: 23:16

جوزيه مورينيو:

على اللاعبين الصغار أن يراقبوا جيدًا مشوار ثنائي تشيلسي المخضرمين جون تييري وفرانك لامبارد وكيف استطاعوا أن يبدأوا من القاع إلى القمة

أبدى جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي اسيتائه من طباع اللاعبين الصغار الذين لا يزالوا في بداية مسيرتهم الإحترافية، مشيرًا إلى أنهم يسعون للثراء قبل أن يركلوا الكرة! وقال مورينيو في حوار مع مجلة "إسكواير" ونقلتها صحيفة "ديلي ميل " البريطانية :" على اللاعبين الصغار أن يراقبوا جيدًا مشوار ثنائي تشيلسي المخضرمين جون تييري وفرانك لامبارد، وكيف استطاعوا أن يبدأوا من القاع إلى القمة". وأضاف :" الجيل الحالي من اللاعبين يسعى للشهرة والأموال قبل حتى أن يبدأ في ركل الكرة، فهم بمساعدة من حولهم يجعلوا اللاعبين أثرياء قبل أن يبدأوا مسيرتهم الكروية".



وتابع:" ما كنت أعرفه في الفترات الماضية، أن اللاعب يكافح مع فريقه ويحاول كسب الأموال، وفي نهاية مشواره يكون ثري، أما الأن الوضع أختلف تمامًا". وأشار مورينيو إلى أن اللاعبين يحاولون الوصول للثراء قبل حتى لعب مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي، وقبل أن يعرفوا ما هي طبيعة المنافسة في دوري أبطال أوروبا". وتابع :" التعاقد مع اللاعبين الأن أمر مختلف، فعليك أن تنتقى النجم المناسب الذي يريد أن ينجح ويقاتل في الملعب لحصد الألقاب والبطولات المختلفة، لا يكون حلمه فقط تكوين الملايين، لأنه في النهاية سيكسب كل شيء". وألمح مورينيو إلى أن هناك نوعية من اللاعبين حينما كان مدربًا لريال مدريد، يقفون أمام المرأة قبل أن يدخل المباراة ، لدرجة تجعل الحكام ينتظروهم". وأختتم " سبيشيال وان" تصريحاته قائلاً:" علي أن أتكيف مع هذا الجيل، لا بد أن أفهم عالمهم، فلا يمكن أن أمنع اللاعبين من " تويتر" و هذه الأشياء، وابنائي يقومون بنفس التصرفات.

مقالات متعلقة

Got