الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

أم الفحم: لجنة البيئة تنظم محاضرة عن الهوائيات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/03/14 16:19,  حُتلن: 16:31

مديرة وحدة البيئة في بلدية أم الفحم ناهد سيف :

هدف هذا اللقاء استشارة المختصين ببناء خطة عمل علمية ومدروسة للسعي بها قدما اضافة الى تقديم طلب لإجراء فحوصات شاملة لجميع الهوائيات في المدينة والكشف عن الهوائيات غير القانونية التي نصبت بدون ترخيص

استقبلت لجنة البيئة في بلدية أم الفحم والمؤلفة من اعضاء المجلس البلدي - المحامي رائد كساب ، المحامي اياد زيد ، المهندس محمد توفيق ، جميل احمد ، عادل ابو فرح . الاخصائي النفسي رائد صلاح ومديرة وحدة البيئة في البلدية ناهد سيف - الدكتور ايهود نأمن والدكتور اڤي ملكا المحاضرين في جامعه تل ابيب والمختصان في مجال الهوائيات وفحص الاشعاعات . هذا وشارك في الاجتماع نائب رئيس البلدية الاستاذ بلال محاجنة وعضو لجنة صرخة غادة جبارين ومندوب لجنة حي عين ابراهيم عبد الباسط اغبارية .

وبدوره قام الدكتور ايهود نأمن بعرض علميّ شرح فيه موضوع الهوائيات وطرح عدة طرق لإجراء الفحوصات وطرق المعالجة اذا وجد اي خلل او ضرر . وتناول ايهود نامن الكثير من المعطيات والبيانات المتعلقة بالإشعاعات المنبعثة من العديد من المصادر الاشعاعية كما وتناول بإسهاب ووفق جداول محوّسبة مساهمة تلك المصادر في احداث الاشعاعات . هذا ولاقى العرض الذي قدمه الدكتور ايهود مشاركة واسعة من الحضور تمثلت بطرح الاسئلة والمداخلات.

وعقبت مديرة وحدة البيئة في بلدية أم الفحم ناهد سيف على هذا الاجتماع قائلة : "ان هدف هذا اللقاء استشارة المختصين ببناء خطة عمل علمية ومدروسة للسعي بها قدما اضافة الى تقديم طلب لإجراء فحوصات شاملة لجميع الهوائيات في المدينة والكشف عن الهوائيات غير القانونية التي نصبت بدون ترخيص وذلك عن طريق اجهزة متطورة وخاصة والتخطيط لأقامه موقع تزويد بالمعلومات الكاملة والمدروسة ونتائج فحوصات الهوائيات لجميع المواطنين" .

مقالات متعلقة