الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 09:02

مباريات دوري كرة القدم المصغرة في مدرسة عارة عرعرة الثانوية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/03/14 16:10,  حُتلن: 16:24

ستكون المباراة النهائية بين الصف الثاني عشر 2 والثاني عشر 5 يوم الاثنين القادم والذي يصادف يوم الطالب في المدرسة، وستوزع الجوائز من قبل مجلس الطلاب على كل من شارك بالدوري لهذا العام.

أجريت اليوم مباريات النصف نهائية لدوري كرة القدم المصغرة في المدرسة الثانوية عارة عرعرة. وقد وصلت الى هذه المرحلة فرق ممثلة لاربعة صفوف ثواني عشر. وكانت المباراة الاولى بين الصف الثاني عشر8 والثاني عشر 5، وانتهت بفوز الصف الثاني عشر5 بالنتيجة (8-1 ) وقد سجل هذه الاهداف كل من احمد ابو واصل والذي أحرز 3 أهداف، أحمد أمجد صيداوي وقد سجل 4 أهداف، وكرم سيف بهدف واحد، ومالك مسلماني احرز الهدف الثامن.

أما المباراة الثانية، كانت بين الصف الثاني عشر 3 والصف الثاني عشر 4 وانتهت لصالح الصف الثاني عشر 3 وقد أحرز الفريق 10 أهداف مقابل لا شيء ، وقد أحرزت الاهداف بمجهود كل من يوسف مصري الذي سدد 7 أهداف  في شباك الفريق الآخر، مجد زيد بهدف واحد، ومحمد بدران بهدفين. هذا وستكون المباراة النهائية بين الصف الثاني عشر 2 والثاني عشر 5 يوم الاثنين القادم والذي يصادف يوم الطالب في المدرسة، وستوزع الجوائز من قبل مجلس الطلاب على كل من شارك بالدوري لهذا العام.

مقالات متعلقة