الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

تمرين حي لتوزيع المياه في حالات الطوارئ برعاية المجلس المحلي بير المكسور

امين بشير- مراسل
نُشر: 05/03/14 09:10,  حُتلن: 09:14

رئيس المجلس اثنى على هذه الفعاليات الهامة وجاهزية المجلس المحلي لحالات الطوارئ وعبر عن اعجابه بالمستوى العالي والمهنية واهمية التعاون بين المجلس المحلي واتحاد المياه 

برعاية المجلس المحلي واتحاد المياه جرى امس الثلاثاء في المجلس المحلي بير المكسور تمرين حي لتوزيع المياه على الجمهور في حالات الطوارئ وخاصة الهزات الأرضية، شارك في التمرين رئيس المجلس المحلي محمد غدير وممثلو الاقسام المختلفة في المجلس المحلي.



افتتح التمرين رئيس المجلس المحلي حيث اثنى على هذه الفعاليات الهامة وجاهزية المجلس المحلي لحالات الطوارئ وعبر عن اعجابه بالمستوى العالي والمهنية واهمية التعاون بين المجلس المحلي واتحاد المياه لتوزيع المياه على المواطنين في حالات الطوارئ.

الهدف من التمرين 
علينا ان نذكر انه اشرف على تنظيم وتنفيذ وادارة التمرين حسين غدير ضابط الامن والامان في المجلس المحلي وعلي غدير مسؤول قسم الصحة والمسؤول عن المياه في المجلس المحلي، هذا وقد تحدث حسين غدير بأن الهدف من التمرين هو الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ وانقطاع المياه والوقوف على جاهزية المجلس في حالة وقوع هزة ارضية.

وتحدث علي غدير عن اهمية توزيع المياه على المواطنين في حالات هزة ارضية او الحروب وانه سيتم فتح 8 محطات لتوزيع المياه في القرية حيث يتم ملء وتوزيع عبوات شخصية تتسع لكمية 4 لتر من المياه وهذه الكمية اقرتها وزارة الصحة للشخص الواحد على مدار 24 ساعة.

مقالات متعلقة