الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

علي سلام خلال اجتماعه في حي الفاخورة بالناصرة :انا خطر فقط على الجبهة

من : انور
نُشر: 04/03/14 21:54,  حُتلن: 10:40

 علي سلام:
بقيت عدة ايام على الانتخابات وما زال هنالك مجالا ليقبل رامز جرايسي بحكم اهل الناصرة وينسحب وان لا يصغي الى المستشارين حوله


اقول لرامز ضع يديك مع اهالي الناصرة حتى يكون لديك مجال بعد 11.03.2014 للسير في شوارع مدينة الناصرة لانه بعد ذلك لن تستطيع السير في المدينة وعليك البحث عن منزل خارج الناصرة 

الجبهة اليوم تدفع الثمن على الاخطاء التي قامت بها وانا خطر فقط على الجبهة والحزب الشيوعي وبعد الانتخابات سينتهي تاريخهم

أقيم مساء يوم الثلاثاء اجتماع حاشد لدى عائلة عودة الله في حي الفاخورة في الناصرة لدعم مرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام في الانتخابات، بمشاركة المئات من الأهالي، نواب الرئيس يوسف عياد ومحمد عوايسي والعديد من الشخصيات الاجتماعية المؤيدة لعلي سلام . 


وتولى عرافة الاجتماع سالم شرارة والذي اكد ان النصر سيكون حليف علي سلام في الانتخابات وقال في كلمته :" علينا العمل على تثبيت علي سلام في رئاسة البلدية وخلال الاربعة الاشهر الماضية شهدنا الكثير من التغيير في المدينة التي انتعشت اقتصاديا وسياحيا ونحن سنعمل خلال الانتخابات وسنجند الاصوات لعلي سلام لنسقط الجبهة والتي لم تفعل اي شيء من اجل الاهالي ".


وخلال الاجتماع اكد المتحدثون "على اهمية دعم رئيس البلدية علي سلام في الانتخابات والعمل على تثبيته والوقوف صفا واحدا الى جانبه إذ اصبحت المعركة معركة كرامة، وخلال اربعة شهور".

والكلمة الختامية كانت لرئيس البلدية علي سلام والتي قال فيها :" الجبهة والحزب الشيوعي يثبتون من يوم الى آخر انهم افلسوا ولم يبقَ لديهم ما يقولونه لأهالي الناصرة، وانا اعرف وضعهم جيدا الآن. فقط قائمة ناصرتي والائتلاف البلدي اثبتوا انفسهم في ادارة البلدية خلال اربعة اشهر رغم كل الظروف الصعبة التي مررنا بها ونجحنا بتطبيق سياسية الباب المفتوح وخدمة المواطنين على اكمل وجه ولم نغيّر اي موظف، وهم الآن يخدمون اهل الناصرة لأنهم شعروا بالقيادة السليمة".

واضاف علي سلام :" الجبهة والحزب الشيوعي يدخلون الى المنازل ويعملون بالطائفية والعنصرية وهذا امر معيب جدا لهم وانا صديق مع جميع المواطنين وادخل بيوتهم بكل ترحاب ومحبة، اما رامز فإنه لا يدخل الا على 10% من بيوت الناصرة وانا اقول لهم باسم اهل الناصرة ان المدينة محصنة من الطائفية والعنصرية ولن ينفعهم اي شيء وايضا يلفقون الاتهامات لنا باننا بلطجية وخطر على الناصرة ونقول لهم انتم البلطجية باعتدائكم على المطران رياح ابو العسل وكوادر ناصرتي ونحن اشخاص حضاريون ولن ننزل الى مستواهم ولم نرد عليهم بل نرحب بهم دائما وبكل محبة وفقط يهمنا مستقبل هذه المدينة. حي الفاخورة هو احد الاحياء التي اهملتها الجبهة ونحن سنعمل على تطوير كل الاحياء والقيام بمشاريع عديدة فنحن مدينة واحدة وبيت واحد ".

خطر فقط على الجبهة والحزب الشيوعي
وتابع علي سلام :" بقيت عدة ايام على الانتخابات وما زال هنالك مجالا ان يقبل رامز جرايسي بحكم اهل الناصرة وينسحب وان لا يصغي الى المستشارين حوله واقول له ضع يديك مع اهالي الناصرة حتى يكون لديك مجال بعد 11.03.2014 للسير في شوارع مدينة الناصرة، لانه بعد ذلك لن تستطيع السير في المدينة، وعليك البحث عن منزل خارج الناصرة لان الاهالي اختاروا بأن علي سلام هو رئيس البلدية، والجبهة اليوم تدفع الثمن على الاخطاء التي قامت بها وانا خطر فقط على الجبهة والحزب الشيوعي وبعد الانتخابات سينتهي تاريخهم ".

مقالات متعلقة