الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

مدرسة الزرازير الابتدائية تتألق في برنامج "طريق النور"

كل العرب
نُشر: 04/03/14 17:25,  حُتلن: 17:37

مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات شكر المسؤولين عن هذا البرنامج العائد بالخير والمعلومات القيمة على ابنائنا. وكلنا امل ان تستمر هذه الفعاليات من اجل التعلم والاثراء المفيد.

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن هيا سلايمة ابو احمد مركزة الحوسبة في مدرسة بيت زرزير الابتدائية  جاء فيه: "اقيمت في مدرسة الزرازير الابتدائية بإدارة المربي الشيخ سالم عيادات، وبالتعاون مع مركز العلوم الاستاذ مجيد جواميس فعاليات ارشادية متنوعة بموضوع السلامة والامان في استخدام الكهرباء، وذلك في اطار برنامج "طريق النور" حيث اشتملت الفعاليات على محاضرة ارشادية قيمة حول الوقاية من حوادث التكهرب، والحرائق المتسببة نتيجة قصر كهربائي، واستعمال غير صحيح وغير آمن للكهرباء".



تابع البيان: "كذلك اشتملت الفعاليات على معلومات عن مصادر الكهرباء، وكيفية توليد تيار كهربائي، وتوعية للطلاب حول الاستعمالات الصحيحة للاجهزة الكهربائية المختلفة، مع نبذة عن شركة الكهرباء وعمالها وملابسهم الواقية. وكان للطلاب مشاركة فاعلة في عدة تجارب حية خلال الفعاليات، الامر الذي قادهم الى تعلم ذي معنى وتذويت المفاهيم المختلفة من هذا البرنامج العلمي الاجتماعي". اختتم البيان: "وفي الختام شكر مدير المدرسة الشيخ سالم عيادات المسؤولين عن هذا البرنامج العائد بالخير والمعلومات القيمة على ابنائنا. وكلنا امل ان تستمر هذه الفعاليات من اجل التعلم والاثراء المفيد.

مقالات متعلقة