الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

رياضة الكراتيه: مشاركة واسعة لرياضيين في المثلث الجنوبي

كل العرب
نُشر: 04/03/14 14:30,  حُتلن: 15:01

أبرز ما جاء في البيان: 

الرياضييون والرياضيات من المثلث الجنوبي شاركوا اليوم في بطولة نس تسيونا المفتوحة واللذين يتدربون على طريقة حسني كاي شيتوريو لفنون القتال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه ما يلي: "شارك الرياضيين والرياضيات من المثلث الجنوبي اليوم في بطولة نس تسيونا المفتوحة واللذين يتدربون على طريقة حسني كاي شيتوريو لفنون القتال اشترك في البطولة من المثلث كل من الفرق الأتية: فريق المركز الجماهيري الطيبة، فريق اشكول بايس الطيرة، فريق قسم الرياضة مجلس جلجولية، فريق الكراتية بلدية كفرقاسم، فريق الكراتيه متناس باقة : قاد الأندية المذكورة المدرب حسني عرار وطلابه محمد عرار وحسام قعدان".



وتابع البيان "وكانت النتائج مبهرة حسب السرد الآتي: حقق فريق قسم الرياضة في جلجولية الإنجازات التالية: في فئة الكاتا للبنات حتى جيل 9 سنوات : حصلت على المكان الأول الطالبة بسملة أبو كشك. في فئة الكاتا بنات أجيال 12-14 سنوات: حصلت على المكان الأول الطالبة اهداء جابر ، وعلى المكان الثاني الطالبة دعاء أبو كشك. في فئة الكاتا بنات أجيال 14- 16 سنوات : حصلت على المكان الأول الطالبة سالي خطيب، وعلى المكان الثالث الطالبة خلود أبو كشك. في فئة الكاتا بنين أجيال 12- 14 سنوات: حصل على المكان الأول الطالب حسني خالد عرار. في فئة قتال بنات أجيال 12-16 سنوات: حصلت على المكان الأول الطالبة خلود أبو كشك ، وعلى المكان الثاني دعاء أبو كشك".

وأردف البيان "النتائج لفريق المركز الجماهيري الطيبة كما يلي: في فئة قتال بنون حتى 8 سنوات حصل على مرتبة ثالثة كريم مصاروة من الطيبة. في فئة قتال بنون جيل 9 سنوات حصل على مرتبة اولى مفيد سائد، وعلى مرتبة ثالثة في فئة الكاتا . في فئة كاتا 9 سنوات حصل على المرتبة الثانية عبد الله مصاروة، في فئة القتال في نفس المجموعة حصل على مرتبة ثالثة. في فئة بنات كاتا 9 سنوات حصلت على المرتبة الثانية الطالبة رزان مصاروة وفي فئة القتال حصلت على المكان الثاني. في فئة كاتا بنات حتى 14 سنة حصلت على المرتبة ثالثة كل من سارة و يارا قطناني الطيبة. في فئة كاتا اسود حتى 17 سنة، حصل على مرتبة اولى الرياضي أمير ابو راس وعلى المكان الثاني قتال لنفس المجموعة. فريق اشكولبايس بلدية الطيرة : في فئة كاتا حتى 7 سنوات بنون حصلى على مرتبة ثالثة ابراهيم سمارة الطيرة. في فئة كاتا 9سنوات بنون حصلى على مرتبة اولى جود فضيلة الطيرة.  في فئة كاتا 10 سنوات بنون حصلى على مرتبة اولى غالي عبد الحي وعلى المرتبة الثالثة حمزة خفش من الطيرة.

واختتم البيان "وقد كانت النتائج لفريق متناس باقة الغربية كما يلي:  في فئة كاتا بنات جيل 6 سنوات حصلت الطالبة رامة قعدان على مرتبة ثانية . في فئة كاتا بنات 8الى 9 سنوات حصلت على مرتبة ثالثة سناء قعدان.في فئة كاتا بنات جيل حتى 11سنة حصلت على مرتبة ثالثة بلسم مواسي. في فئة كاتا جبل 11 سنة بنون حصلى على مرتبة ثانية عمر صباح. في فئة قتال 11-12 سنوات بنون حصل هلى مرتبة ثانية مهران عويسات.
النتائج لفرق بلدية كفر قاسم للكراتيه كما يلي: في فئة بنون قتال حتى 9 سنوت حصل على مرتبة ثالثة سند فريج. في فئة بنون قتال 12 سنة حصل على مرتبة ثالثة احمد عودة. في فئة بنات حتى 11 سنة كاتا حصلت على مرتبة ثالثة يسر بدير.  في فئة بنات حتى 12 سنة كاتا حصلت على المكان الثالث بيسان عيسى" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة