الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

روزنبرج بزيارة عمل للواء الشمال


نُشر: 06/05/08 17:28

قامت نائبة المديرة العامة ومسؤولة الادارة التربوية في وزارة التربية والتعليم ليئه روزنبرج وعدد من كبار موظفي الوزارة  بزيارة عمل الى مديرة لواء الشمال د. اورنا سمحون بهدف وضع برنامج عمل تحضيري للعام القادم لتطبيق برنامج الاصلاح " الافق الجديد " في جهاز التعليم .
نائبة المديرة العامة أثنت على عمل اللواء والاستعدادات التي يقوم بها لافتتاح العام الدراسي مضيفة ان لواء الشمال هو اكبر الالوية في تطبيق برنامج الاصلاح وخاصة انه يبلغ عدد المدارس التي انضمت لبرناج الاصلاح 203 مدرسة منها 80 مدرسة في العام القادم .



مديرة لواء الشمال د. اورنا سمحون شكرت الوزارة على التعاون المشترك والاهتمام الكبير الذي يحظى به اللواء في الاصغاء لكل المواضيع المختلفة والسعي لايجاد حلول مهنية مرضية الامر الذي يبعث على السرور والرضا .



يشار ان عدة مواضيع طرحت في هذا الاجتماع التحضيري ومنها قضية التزام الوزارة بدعم الروضات الرسمية ، موضوع بناء المدارس حيث ذكر انه تم المصادقة على بناء نحو 358 غرفة تدريسية في لواء الشمال منها 297 غرفة تدريسية في الوسط العربي وتم طرح موضوع استيعاب المعلمين العرب وكيف ان الوزارة تسعى لتحسين جودة التدريس معلنة انه سيتم مناقشة الموضوع في الوزارة .

مقالات متعلقة