الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

فابريجاس: لا أحد يملك مثل مواهب برشلونة وسنفوز بالدوري

كل العرب
نُشر: 03/03/14 17:58,  حُتلن: 20:43

سيسك فابريجاس:

أعتقد أن كل شيء يعتمد علينا هذا الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي وكل شيء بالنسبة لي يعتمد على رؤوسنا وأقدمنا

يرى نجم خط الوسط في فريق برشلونة "سيسك فابريجاس" بأن مصير فريقه بالفوز بلقب الدوري الإسباني يعتمد على لاعبي الفريق أنفسهم، مؤكداً بأن فريقه يملك ما يلزم للتفوق على المتصدر ريال مدريد والفوز في الدوري . حيث قال فابريجاس "أعتقد أن كل شيء يعتمد علينا، هذا الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي، وكل شيء بالنسبة لي يعتمد على رؤوسنا وأقدمنا، فلا يوجد في القائمة من لديه مواهب مماثلة لما لدينا، والأمر يتوقف على ما سنقدمه".

 

وعن الفوز على ألميريا مساء الأحد، قال فابريجاس "لقد كانت ثلاثة نقاط حيوية باسترداد الإحساس بالفوز، من أجل تقليص الفارق مع ريال مدريد ومن أجل لعب كرة قدم جيدة، لم تكن أفضل مبارياتنا ولكننا بدأنا بشكل جيد، ثم جاءت الشكوك بعد هدفهم، فكنا أكثر قلقاً على الدفاع عن لعب كرة القدم الخاصة بنا، لقد كانت من المباريات التي لا تريد خلالها أي تعقيدات، ولكن كان الهدف بسببي".

الليجا الإسبانية
وتابع "على مدى السنوات الماضية اضعنا لاعبين مثل: يايا توريه، تيري هنري وسيدو كيتا، وكل عام نصبح أقصر في الطول، وهذا يظهر عندما يكون عليك تحديد أحد". وعن المباراة القادمة أمام ريال بلد الوليد، قال فابريجاس "المباراة ستكون صعبة لأنها ستلعب في وقت ما بعد الظهر، في وقت القيلولة". وكان فريق برشلونة قد فاز على ضيفهِ ألميريا بأربعة أهدافٍ لهدف، ضمن ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

مقالات متعلقة

Got