الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

اهالي باقة الغربية: حلوى تحوي موادا مخدرة وصلت ابنائنا.. البلدية: سنعالج الأمر

منى عرموش -
نُشر: 03/03/14 11:54,  حُتلن: 18:59

والد احد الطلاب:

حصلت زوجتي على حبة حلوى من احد اصدقاء ابني وعندما فتحتها رأت بداخلها اقراصا كحبة الدوا

اوجه رسالتي لكل اهالي باقة الغربية والمنطقة الرجاء الحذر ثم الحذر اطفالنا هم اغلى ما نملك حافظوا على اولادكم، لان مثل هذه الحبوب قد تقضي عليهم للأبد


تعقيب بلدية باقة الغربية:

سنهتم بالموضوع بشكل موسع وسنقوم بتعميم وسائل توصية للطلاب ان شاء الله

سيتم نقل هذا الموضوع لوحدة الامن والامان ومدينة بلا عنف لفحصه بعمق والقيام بالاجراءات اللازمة

ظهرت في الاسابيع الاخيرة في العديد من البلدات العربية في منطقة المثلث في قلنسوة، الطيرة، الطيبة شكاوى عديدة من قبل اهالي طلاب حول قيام مجهولين بإعطاء ابنائهم حلوى يشتبه انها تحتوي على مادة مخدرة، حيث أثارت هذه القضية قلق الاهالي. وقد وصلت هذه الحلوى الى مدينة باقة الغرببة، الامر الذي جعل الاهالي يتخوفون على ابنائهم، خاصة بعد ان تبين ان عددا من الطلاب عادوا الى منازلهم وهم يحملون حلوى على شكل حبة دواء يشتبه أنها تحوي مخدرا.

 


وفي اعقاب هذه الظاهرة كتب الاهالي رسالة، جاء فيها: "نتوجه لكافة اهالي الطلاب ان يأخذوا حذرهم الشديد من اشخاص مجهولين يقومون بتوزيع حلوى مخدرة على ابنائنا، اذ عليكم توصية الابناء بعدم اخذ اي شيء من اي شخص كان، كون الحديث يدور حول حلوى ذكر انها تحوي موادا مخدرة، مما يشكل خطرا على الطلاب، لذلك لا بد ان نكون يقظين لما يحدث، لا سيما انه سبق وتم توزيع هذه الحلوى في بلدات اخرى". وجاء في الرسالة أيضا: "لقد تبين ان بعض الطلاب في المدارس كانوا قد حصلوا على هذه الحلوى لكنهم قام رموها بعد أن رؤوا شيئا بداخلها".

الحذر 
هذا وقال والد احد الطلاب: "لقد حصلت زوجتي على حبة حلوى من احد اصدقاء ابني، وعندما فتحتها رأت بداخلها اقراصا كحبة الدواء. ومن هنا اوجه رسالتي لكل اهالي باقة الغربية والمنطقة الرجاء الحذر ثم الحذر، اطفالنا هم اغلى ما نملك حافظوا على اولادكم، لان مثل هذه الحبوب قد تقضي عليهم للأبد".

متابعة ومعالجة 
وجاء في تعقيب بلدية باقة الغربية: "نحن نوصي جميع الاهالي بمراقبة اولادهم وتوصيتهم برفض اي شي يقدم لهم من قبل شخص غريب او شخص لا يعرفونه، ونوصي الاهل بشكل عام ان يستمروا بتقديم النصائح لاولادهم والحذر عند ذهابهم الى المدرسة وخلال عودتهم الى بيوتهم". وجاء في تعقيب البلدية أيضا: "نحن بدورنا سنهتم بالموضوع بشكل موسع وسنقوم بتعميم وسائل توصية للطلاب ان شاء الله. كما سيتم نقل هذا الموضوع لوحدة الامن والامان ومدينة بلا عنف لفحصه بعمق والقيام بالاجراءات اللازمة".

رئيس بلدية باقة يدعو أهل الناصرة وقياداتها لتحمل المسؤولية واخذ الحذر
رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234096.21
BTC
0.51
CNY