الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:02

اليوم:اختتام مباريات الأسبوع 24 في العليا بلقاء بين هبوعيل حيفا وأبناء سخنين

حجاج رحال -
نُشر: 03/03/14 08:42,  حُتلن: 12:03

عدد من جمهور سخنين يطالب برحيل المدرب بلبول حيث حملوه مسؤولية سوء النتائج

في الفريق السخنيني أبدوا خيبة أملهم وغضبهم من قرار لجنة الطاعة بتغريم الفريق بمبلغ 3 آلاف شيكل بسبب تأخر انطلاق مباراته الماضية أمام مكابي بيتح تكفا بدقيقتين ونصف

تختتم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في مباريات دوري الدرجة العليا بلقاء بين فريقي هبوعيل حيفا واتحاد أبناء سخنين، على استاد كريات اليعيزر. وواصل الفريق السخنيني انحداره في سلم اللائحة بعد خسارته البيتية أمام فريق مكابي بيتح تكفا بهدفين نظيفين، اذ تراجع ترتيبه الى المرتبة السادسة، وبات تلامذة المدرب ماركو بلبول يتخلفون بخمس نقاط عن المرتبة الثالثة، وهي التي تقود صاحبها للمشاركة في تصفيات البطولة الأوروبية.


شلومي دورا

وبهذا المستوى والمردود فان موقع الفريق في البلي أوف العلوي ليس مضمونا بعد، مع الاشارة الى أن مباراته المقبلة ستكون أمام فريق يريد اللعب بدلا منه في البلي أوف العلوي، وهو فريق هبوعيل حيفا مع مدربه شلومي دورا، مدرب السخنينيين سابقا. يذكر أن عددا من جمهور سخنين يطالب برحيل المدرب بلبول، حيث حملوه مسؤولية سوء النتائج. وفي الفريق السخنيني أبدوا خيبة أملهم وغضبهم من قرار لجنة الطاعة بتغريم الفريق بمبلغ 3 آلاف شيكل، بسبب تأخر انطلاق مباراته الماضية أمام مكابي بيتح تكفا بدقيقتين ونصف، لعدم اضاءة الأنوار الكاشفة كما هو مطلوب.
هذا وستجرى المباراة اليوم على استاد كريات اليعزر عند الثامنة مساء.


المدرب ماركو بلبول

مقالات متعلقة