الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

اليوم: الاخاء الناصرة يستضيف بيتار تل أبيب آملا بالعودة الى مسار الانتصارات

حجاج رحال -
نُشر: 03/03/14 08:41,  حُتلن: 11:40

الكابتن حمودة علوش أكد جاهزية فريقه لهذه المباراة بغرض الفوز فيها وأثنى علوش على الدعم المتواصل لعلي سلام رئيس بلدية الناصرة مؤكدا أيضا دعم فريقه له في الانتخابات

يعود فريق مكابي الاخاء الناصرة الى استاد الناصرة – عيلوط ليستقبل فيه، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، فريق بيتار تل أبيب/الرملة، في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. ووجهت سهام انتقادات كثيرة نحو المدرب طال بنين، حيث يرى الكثيرون أنه لم يقم بالنهضة بالفريق الى ما هو مطلوب ومرجو، فكل اندفاعة للفريق تصطدم بتراجع غير مبرر وغير مفهوم.



ويلملم أعضاء الفريق النصراوي جراحهم بعد الخسارة القاسية أمام فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تتبدد رويدا رويدا أحلام وطموحات الفريق بالمنافسة لكسب بطاقة الارتقاء الثانية الى مستوى فرق الدرجة العليا. ففارق النقاط بين المرتبة الثانية والنصراويين زاد الى سبع نقاط، وتبدو مهمة الفريق لشطب هذا الفارق صعبة جدا.
وفي الناصرة يأملون أن يفوز فريق شباب اللد على فريق هبوعيل بيتح تكفا، حتى يكون بامكان النصراويين الاقتراب أكثر من المرتبة الثانية. وأكد الكابتن حمودة علوش جاهزية فريقه لهذه المباراة بغرض الفوز فيها. وأثنى علوش على الدعم المتواصل لعلي سلام، رئيس بلدية الناصرة، مؤكدا أيضا دعم فريقه له في الانتخابات.

مقالات متعلقة