الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

سيميوني: ريال مدريد هو الأقرب للفوز في ديربي مدريد غداً الأحد

كل العرب /
نُشر: 01/03/14 17:09,  حُتلن: 20:24

دييجو سيميوني :

أشعر بالقلق لأننا لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولم نستطع التعامل بشكل صحيح مع متطلبات اللقاء

إذا أخبرونا بأننا سنكون في الأول من مارس على بعد ثلاث نقاط من المتصدر وهو الفريق الأفضل في الوقت الحالي فإنه أمر مرضٍ

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم السبت أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز بدربي العاصمة الإسبانية، الذي يقام غدا الأحد في اطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني. وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي "نظرا لما تقيمونه أنتم وللنتائج والمستوى الذي يظهر به المنافس، فنحن نواجه الريال في أفضل حالاته".

وحول مباراة الريال الأخيرة أمام شالكه الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الميرينجي بستة أهداف مقابل واحد، قال "قدموا مباراة جيدة". وأضاف "يأتون إلى (ملعب أتلتيكو، فيسنتي) كالديرون بعد فوز كهذا، هم متصدرو الليجا ويمرون بأفضل لحظاتهم. الريال فريق له هيبة في كل أوروبا".
وعن الهزيمة التي مني بها الفريق أمام أوساسونا في الجولة الماضية من الدوري بثلاثية نظيفة قال "أشعر بالقلق لأننا لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولم نستطع التعامل بشكل صحيح مع متطلبات اللقاء". وأكد "في الشوط الثاني تحسن الأداء، ولكن ليس بالقدر الكافي لتقليص الفارق. قلت إن أوساسونا قدم مباراة جيدة للغاية. في الحياة الألم يتضاءل بمرور الوقت وتعود السعادة خلال الأسبوع". وشدد "إذا أخبرونا بأننا سنكون في الأول من مارس على بعد ثلاث نقاط من المتصدر، وهو الفريق الأفضل في الوقت الحالي، فإنه أمر مرضٍ".

مقالات متعلقة

Got