الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

فعالية الإعلان التجاري في الرازي الإعدادية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 01/03/14 15:14,  حُتلن: 16:00

اﻷستاذ محمد مروح مدير المدرسة أعرب عن سروره بإقامة مثل هذه الفعاليات والتي تدعو إلى تقوية التعبير لدى الطلاب بإﻹضافة إلى تقوية شخيصتهم

ضمن الفعاليات التربوية اللامهجية التي تقيمها مدرسه الرازي اﻹعداديه ام الفحم، فقد نظمت المدرسة فعالية اﻹعلان التجاري. حيث قام طلاب الصف الثامن 8 بعرض الكثير من المواضيع التي تخص اﻹعلان التجاري ومنها أهميه اﻹعلان التجاري، إيجابيات وسلبيات اﻹعلان التجاري، لغة اﻹعلانات وكيفية تسويق أي منتوج وكل ما يتعلق بحملات الدعاية والتسويق.

اﻷستاذ محمد مروح مدير المدرسة أعرب عن سروره بإقامة مثل هذه الفعاليات والتي تدعو إلى تقوية التعبير لدى الطلاب بإﻹضافة إلى تقوية شخيصتهم، ودفعهم إلى تبني مبادرات شخصية ﻹقامة مثل هذه الفعاليات.

فعاليات
وأبدى الطلاب إهتمامهم الكبير ومشاركتهم الفعالة في هذه الفعالية. وفي نهاية العروض أجريت مسابقه ملكة اﻹعلانات والتي شارك فيها ثمانية طلاب، وفازت بالمركز اﻷول الطالبة نوران محمد وبالمرتبة الثاني الطالبة سوار زهير وبالمركز الثالث الطالبة دينا عوني. علما أن هذه الفعالية نظمت بإشراف المعلمة سيلان جبارين معلمة موضوع اللغة العبرية والتي بدورها أثنت على اداء وعرض الطلاب وشكرتهم على حماسهم الكبير ودورهم في نجاح الفعالية.

مقالات متعلقة