الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

الليلة: آرسنال في ضيافة ستوك سيتي والمتصدر تشلسي امام فولهام

كل العرب
نُشر: 01/03/14 10:00,  حُتلن: 14:50

من المنتظر أن يستعيد المدرب ارسين فينغر في هذه المباراة خدمات المدافع الأيسر كيران غيبس الذي سيأخذ مكان ناتشو مونريال الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل

يحل نادي ارسنال ضيفا على نادي ستوك سيتي اليوم السبت في إطار فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. من المنتظر أن يحتفظ مدرب ستوك سيتي السيد روبرت هوث بنفس العناصر التي خسرت مباراة مانشستر سيتي بهدف واحد خلال الأسبوع الماضي بالرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركة بيتر أوديموينجي.

 

أما بخصوص نادي الأرسنال فمن المنتظر أن يستعيد المدرب ارسين فينغر في هذه المباراة خدمات المدافع الأيسر كيران غيبس الذي سيأخذ مكان ناتشو مونريال الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل. من جهة أخرى سيعود مسعود أوزيل لصفوف الغانرز بعدما عوضه لوكاس بودولوسكي في مباراة سندرلاند.

التشكيلة الأساسية

ينزل نادي تشلسي ضيفا ثقيلا على نادي فولهام اليوم السبت في إطار فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. من المنتظر أن يحتفظ المدرب فليكس ماجات بنفس التشكيلة التي حققت التعادل في ميدان وست بروميتش ألبيون الأسبوع الماضي باستثناء تغيير واحد حيث سيشرك الظهير الأيسر جون آرني ريسه مكان فيرناندو امورييتا. أما نادي تشلسي وبعد رحلة شاقة إلى إسطنبول في منتصف الأسبوع الماضي فمن المتوقع أن يقوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ببعض التغييرات حيث يرتقب إراحة كل من فرناندو توريس واندريه شورله في الوقت الذي تحوم فيه شكوك كثيرة حولة مشاركة رامريز. كما ستعرف التشكيلة الأساسية لنادي البلوز مشاركة المصري محمد صلاح. وفي المقابل ينتظر غياب ديفيد لويز الذي يعاني من مشكلة في العضلات.

الصور التالية من اخر مباراة لفريق الآرسنال

 

الصور التالية من اخر مباراة لفريق تشلسي وستوك سيتي

مقالات متعلقة

Got فولهام