الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

أنشيلوتي: التوازن الدفاعي والهجومي هو الشيء الأهم في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 01/03/14 08:15,  حُتلن: 08:24

كارلو أنشيلوتي:

الفريق قادر جداً على القيام بالعمل الدفاعي
 
نحن نرى الآن سيرخيو راموس الحقيقي وليس اللاعب الذي كان عليه في نوفمبر أو ديسمبر؟ يمكنك تصحيح أية أخطاء بسرعة وقد فعلنا ذلك

أشاد كارلو أنشيلوتي بقدرات ريال مدريد الدفاعية في الأشهر القليلة الماضية مؤكداً عودة سيرخيو راموس إلى قمة مستواه بعد أن عاش فترة عصيبة نهاية العام الماضي. وأكد أنشيلوتي على أن التوازن بين الدفاع والهجوم هو أهم شيء في كرة القدم موضحاً أن تحقيق ذلك كان له فضلاً كبيراً في تألق الميرينغي في الآونة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع كاناس بلس: “الفريق قادر جداً على القيام بالعمل الدفاعي. نحن نرى الآن سيرخيو راموس الحقيقي وليس اللاعب الذي كان عليه في نوفمبر أو ديسمبر؟ يمكنك تصحيح أية أخطاء بسرعة وقد فعلنا ذلك، ليس من خلال تغيير نظامنا فحسب ولكن لأن لاعبينا يفهمون الآن مدى أهمية استعادة الاستحواذ". وأضاف: “التوازن الدفاعي والهجومي هو الشيء الأهم في كرة القدم. لا يتطلب العمل الدفاعي إبداعاً أو مهارة".
ثم تحدث أنشيلوتي عن تطور خيسي رودريغيز فقال: “يسجل خيسي الأهداف ويصنع لزملائه. نحن محظوظون جداً بوجوده هنا. إنه لاعب مركز جداً ويعمل بجد. هل يمكنه الذهاب لكأس العالم؟ حسناً، كانت مفاجأة كبرى عندما تم استدعاء باولو روسي لمنتخب إيطاليا في 1982، فمن يدري”.
 

مقالات متعلقة

Got