الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة: أجواء العمل باتت لا تطاق ولن نسمح بسياسة كم الافواه

منى عرموش -
نُشر: 28/02/14 19:31,  حُتلن: 07:33

جاء في بيان لجنة الموظفين في الطيبة:

اللجنة المعينة تتعامل مع الموظفين وممثليهم وبشكل ممنهج بسياسة كم الافواه وفرق تسد ومن دواعي انتقامية وتحاول اذلالهم بكل الطرق

هنالك نهج مستمر ومتعمد من قبل إدارة بلدية الطيبة المعينة هدفه اهانة الموظفين الإساءة إليهم إخافتهم معاملتهم بدون احترام وتلفيق الاتهامات الباطلة لهم

تعقيب بلدية الطيبة:

سوف نرد على بيان لجنة لموظفين وبيان النقابي جميل ابو راس لاحقا

أصدرت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة التي تقف على رأسها العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى بيانا جاء فيه: "تستنكر لجنة الموظفين وبشدة تصرفات رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي، خلال جلسة الاستيضاح التي عقدت يوم أمس الخميس لموظفي البلدية. وتحدث رئيس اللجنة المعينة بفظاظة وعدم إعطاء الطرف الآخر الفرصة للرد على ادعاءاته، أو إعطاء إمكانية لسماع آراء وموقف الطرف الآخر، منذ الدقائق الأولى لبداية الجلسة". وتابع البيان: "إن هنالك نهجا مستمرا ومتعمدا من قبل إدارة بلدية الطيبة المعينة، هدفه اهانة الموظفين، الإساءة إليهم، إخافتهم، معاملتهم دون احترام، وتلفيق الاتهامات الباطلة لهم. كما ووجه رئيس اللجنة المعينة لرئيسة لجنة الموظفين اتهامات باطلة، ليس لها أي صلة بالواقع".

 
 نسرين حاج يحيى

وذكر البيان: "ان اللجنة المعينة تتعامل مع الموظفين وممثليهم وبشكل ممنهج بسياسة كم الافواه وفرق تسد، ومن دواعٍ انتقامية، وتحاول اذلالهم بكل الطرق، حتى أصبح الموظف يتساءل ويشك هل هو موجود بمؤسسة رسمية تتعامل وفقا للقانون وللمعايير المتبعة في المؤسسات الرسمية ام لا؟ ان الرسالة التي تحاول إدارة اللجنة المعينة ايصالها للموظفين، وللجنة الموظفين، ان من يتجرأ على الرد، حتى بشكل مهني وموضوعي، سوف يعاقب بالفصل او بطرق أخرى. وأصبح التهديد بالفصل على أساس يومي وروتيني. والويل لمن يتجرأ على إبداء رأيه او مناقشة المسؤولين او الاعتراض على الفصل". 

وجاء في البيان ايضا: "لقد اصبحت اجواء العمل لا تطاق ومن هنا نقول ان لجنة الموظفين مصرة على إفشال هذا النهج، وتعلن لجنة الموظفين انها ستقف بالمرصاد وصفا واحدا ومنيعا لمنع اذلال الموظفين ومنع المس بكرامتهم وحقوقهم. كما وندعو اخوتنا والموظفين بالتكاتف والاتحاد والالتفاف حول قرارات لجنة الموظفين التي تهدف اولا لحمايتهم جميعا، وان المساس بواحد منا، لهو المساس بجميع الموظفين، وكل موظف عرضة للمساس به وبحقوقه. وعليه ستعقد لجنة الموظفين يوم الاحد اجتماعا طارئا، كي تقرر اتخاذ الخطوات المناسبة للرد، ذلك بالتنسيق مع “الهستدروت” ومجلس العمال لواء المثلث الجنوبي، وستتخذ اجراءات نضالية لمنع هذا السلوك وسنعمل على جميع الاصعدة والمسارات القانونية المتاحة لنا". في نهاية البيان جاء:"نعم لوحدة الموظفين وكرامتهم، لا للاذلال وكم الافواه – لجنة موظفي بلدية الطيبة" الى هنا نص البيان.

تعقيب بلدية الطيبة
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة بأنه "سوف نرد على بيان لجنة لموظفين، وبيان النقابي جميل ابو را في وقد لاحق".


اريك برامي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235772.54
BTC
0.51
CNY