الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

هبوعيل أم الفحم يهرب من صراع البقاء بعد فوزه على يوكنعام (1-0)

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/02/14 17:22,  حُتلن: 19:19

كيلاني كيلاني لاعب هبوعيل أم الفحم:

فريق هبوعيل أم الفحم كان الأفضل في هذه المباراة وكان باستطاعته تسجيل المزيد من الاهداف وقد حققنا فوزاً كبيراً في المباراة عن 6 نقاط على الأقل مع فريق ينافسنا في صراع البقاء

حقق فريق هبوعيل أم الفحم عصر الجمعة، فوزاً بيتياً مهماً على فريق هبوعيل يوكنعام بالنتيجة (1-0 ) في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

المباراة لم ترتقِ الى المستوى المطلوب، واعتبرت مباراة مصيرية بين فريقي قاع يتصارعان من أجل البقاء، حيث اعتمد الفريقان على طريقية دفاعية تكتيكية في محاولات متكررة لتسجيل الاهداف. وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ28 لصالح فريق هبوعيل أم الفحم والذي سجله صالح اغبارية ليضمن الفوز البيتي لفريق أم الفحم في معركة صراع البقاء للفريق الفحماوي. وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده الى 21 نقطة بينما يبقى فريق يوكنعام بـ16 نقطة ليهرب في هذه المرحلة فريق هبوعيل أم الفحم من القاع الملتهب.

وأعرب كيلاني كيلاني لاعب هبوعيل أم الفحم، عن سعادته من تحقيق هذا الفوز، مؤكداً أن فريق هبوعيل أم الفحم كان الأفضل في هذه المباراة وكان باستطاعته تسجيل المزيد من الاهداف، وقال:" حققنا فوزاً كبيراً في المباراة عن 6 نقاط على الأقل مع فريق ينافسنا في صراع البقاء".

مقالات متعلقة