الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

أدريانو: ريال مدريد لا يخيف برشلونة وعلينا أن نركز على المباريات وليس على مشاكل نيمار

كل العرب
نُشر: 28/02/14 16:35,  حُتلن: 21:53

أدريانو كوريا:

علينا أن نركز على كرة القدم والابتعاد عن كل هذه الأمور يجب علينا أن نتحد وأن نتواصل مع ما نقوم به من خلال لعب كرة القدم ومع سير الأمور على ما يرام

تحدث مدافع برشلونة أدريانو كوريا عن عدد من الموضوعات الرئيسية قبل المباراة التي سيخوضها فريقه يوم الأحد المقبل ضد نادي ألميريا على ملعب كامب نو، في منافسات الجولة (26) من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسئل أدريانو في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم عن المشاكل في عقد مواطنه نيمار وقال :“علينا أن نركز على كرة القدم والابتعاد عن كل هذه الأمور، يجب علينا أن نتحد وأن نتواصل مع ما نقوم به من خلال لعب كرة القدم ومع سير الأمور على ما يرام”.

وفيما يتعلق بالمنافسة مع ريال مدريد واضاف :“لا يخيفنا، نحن أيضاً قدمنا مباراة جيدة جداً ضد مانشستر سيتي ، عندما يشك الناس في مباراة جيدة مقابل مباراة أخرى شهدت تسجيل ستة أهداف، فإن ذلك ليس سهلاً، ولكن يمكن أن تقول الناس أن شالكه ليس في أوج ريال مدريد”.

هزيمة مريرة ضد ريال سوسيداد
وفي العودة إلى نيمار دا سيلفا وقال :“كصديق، أرى أنه أفضل في كل يوم، لقد كان قلقاً بشأن إصابته الأخيرة ولكنه كل يوم يكون بنسبة مئة بالمئة، هو يريد مساعدة الفريق ونحن سوف نحتاج إليه، سعيد دائماً هو كذلك”. ورداً على سؤال حول الانتقادات التي تعرض لها برشلونة في الآونة الأخيرة وخصوصاً بعد الهزيمة المريرة ضد ريال سوسيداد على ملعب أنويتا واضاف :“نحاول دائماً أن نأخذ الجانب الإيجابي من هذه الانتقادات، نحن نعرف الجانب الذي نحتاج للتحسن به، كل شخص حر في قول ما يريد”.

مقالات متعلقة

Got