الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:01

مورينيو: أضعنا فرصاً كثيرة وغلطة سراي أجبرنا على الدفاع بشكل مكثف

كل العرب
نُشر: 27/02/14 18:22,  حُتلن: 07:06

جوزيه مورينيو:

كان الشوط الاول فرصة ضائعة لاننا كنا الفريق الافضل فيه ثم واجهنا ضغطا كبيرا من غلطة سراي في الشوط الثاني ما اجبرنا على الدفاع بشكل مكثف

اعرب مدرب تشلسي جوزيه مورينيو عن خيبة امله من اهدار فريقه كما هائلا من الفرص كانت كفيلة لو ترجمت في حسم مصير المواجهة ضد غلطة سراي التركي حيث اكتفى بالعودة من اسطنبول بالتعادل الايجابي 1-1 في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.
وتقدم الفريق اللندني مبكرا بهدف لمهاجمه الاسباني فرناندو توريس رافعا رصيده الى ستة اهداف في 5 مباريات في البطولة القارية، لكن فريقه اضاع كما هائلا من الفرص في الشوط الاول التي سنحت له بعد وصوله لاعبيه الى مرمى الفريق التركي مرارا وتكرارا.

 

لكن الشوط الثاني كان مختلفا لان غلطة سراي كان الافضل ونجح في ادراك التعادل بواسطة مدافعه الكاميروني اوريليان شيدجو ليحافظ على امله قبل خوض مباراة الاياب على ملعب ستامفورد بريدج. وقال مورينيو :”كان الشوط الاول فرصة ضائعة لاننا كنا الفريق الافضل فيه ثم واجهنا ضغطا كبيرا من غلطة سراي في الشوط الثاني ما اجبرنا على الدفاع بشكل مكثف. النتيجة عادلة على العموم”. وتابع “كان بامكاننا تسجيل عدد كبير من الاهداف في الشوط الاول. خلقنا العديد من الفرص لكننا افتقدنا الى اللمسة الاخيرة. هذا هو الفارق بين فريقي وبين الفرق الاخرى، اي فريق اخر كان سجل ثلاثة اهداف من الفرص التي سنحت لنا، اما نحن فسنحت لنا خمس فرص وسجلنا هدفا واحدا”.
 

مقالات متعلقة

Got