اسواق العربEconomy

بيليفون تحتفل بخمس سنوات للشبكة السريعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيليفون تحتفل بخمس سنوات للشبكة السريعة وتمنح الزبائن متعة تصفح كبيرة

بيليفون تفتح المجال امام زبائنها والمنضمين الجدد التمتع من رزمة تصفح الانترنت كبيرة بحجم 5 جيجا


اعلنت شركة بيليفون يوم الثلاثاء عن اطلاق خطوة الاولى من نوعها في سوق الاتصالات، والتي ستقوم من خلالها بتوسيع سعة التصفح إلى 5GBمجانا لكل زبائنها. تحتفل شركة بيليفون في هذه الأيام بمرور 5 سنوات على اطلاق الشبكة السريعة High Speed GSM والتي خلقت ثورة تكنولوجية في الشركة، وساهمت في جعل شركة بيليفون الشبكة الاسرع في البلاد، وكجزء من الاحتفالات قررت الشركة زيادة رزمة الـ Unlimited والسماح للزبائن تصفح الانترنت بحجم أكبر دون أي تكاليف اضافية.


بيليفون تفتح المجال امام زبائنها والمنضمين الجدد التمتع من رزمة تصفح الانترنت كبيرة بحجم 5 جيجا. الانضمام الى رزمة الانترنت الجديدة سهل جدا ، لا توجد حاجة للانتظار الى مندوب الخدمات، يمكن الانضمام الى الرزمة من خلال موقع الشركة على الانترنت او من خلال الاتصال الى 555*. سيتمتع الزبون من رزمة التصفح مجانا لمدة 6 اشهر ومع انتهاء المدة يستطيع الزبون الاختيار بين العودة الى الرزمة القديمة او البقاء في هذه الرزمة، مع العلم انه يتم اعلام الزبون قبل انتهاء الفترة. سعر رزمة الـ 5 جيجا هو 19.90 شهريا لاصحاب رزمة التصفح 3 جيجا(الرزمة الاكثر شهرة في الشركة).
الشبكة الاسرع والاكثر تطورا في البلاد
غيل شارون،مدير عام شركة بيليفون قال :" في السنوات الخمس الاخيرة ، تحولت شركة بيليفون الى الشبكة الاسرع والاكثر تطورا في البلاد، وهذا بفضل الاستثمار الكبير في التكنولوجيا والبنى التحتية، بالاضافة الى سلة الخدمات الواسعة التي نقدمها الى الزبون والتي تشمل كل من خدمة الـ MUSIX, SUPER TV، Anti-virus،خدمة الـPelephone Cloudتخزين معلومات، تطبيق النغمة بالانتظاروغيرها من الخدمات". "بفضل التركيز على الخدمات الخلوية في السنوات الخمس الاخيرة وتطوير الشركة والخدمات في ظل المنافسة القوية التي نواجهها، تحولت شركة بيليفون الى الشركة الرائدة في المجال، ودليل على هذا انه بالرغم من المنافسة قام العديد من الزبائن بالانضمام الينا والانتقال من الشركات الاخرى في السنة الاخيرة" اضاف شارون
حسب معطيات شركة بيليفون فان كمية تصفح الانترنت تزداد، حيث كان معدل تصفح الانترنت 2.5GB في هاتف ايفون 5 وفي جهاز ايفون S5 كان معدل تصفح الانترنت 2.88GB وفي جالاكسي S4 كان معدل التصفح 2.22GB.مقارنة مع شهر ايار 2013 كان معدل تصفح الانترنت في ايفون 5 2.4GB وفي ايفون 4S كان 1.8GB. حوالي %25 من حاملي اجهزة الايفون 5 وايفون S 5 تصفحوا الانترنت اكثر من 3 جيجابايت في الشهر، فيما تصفح %8 من حاملي ايفون S5 و%6 من حاملي ايفون 5 الانترنت اكثر من 5.5 جيجا في الشهر.
ع.ع.

كلمات دلالية