الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

ريال مدريد يقسو على شالكه بسداسية في عقر داره

كل العرب /
نُشر: 26/02/14 20:53,  حُتلن: 11:37

الفريق الملكي فاز على الفريق الألماني وفي عقر داره بستة أهداف مقابل هدف يتيم

تقاسم بنزيمة وبيل ورونالدو مهرجان الأهداف بواقع هدفين لكل منهم ليعزز ريال مدريد سمعته بصفته أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

سحق ريال مدريد فريق شالكه الألماني على أرضه بستة أهداف مقابل هدف يتيم في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال اوروبا. وبهذه النتيجة يكون شالكه قد فقد فرص البقاء في البطولة نهائيا إلا إذا حقق معجزة في مباراة الإياب. 

تعرض فريق شالكه الألماني لخسارة مذلة على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء (26 شباط/ فبراير 2014) أطاحت بشكل شبه نهائي بطموحاته في البقاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا. فقد فاز الفريق الملكي على الفريق الألماني وفي عقر داره بستة أهداف مقابل هدف يتيم. وقاد ثلاثي الهجوم الناري المؤلف من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة ريال مدريد الإسباني لهذا الفوز الساحق على مضيفه شالكه الألماني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء. وتقاسم بنزيمة وبيل ورونالدو مهرجان الأهداف بواقع هدفين لكل منهم ليعزز ريال مدريد سمعته بصفته أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن رفع رصيده إلى 26 هدفا.

وسجل الهولندي كلاس يان هونتيلار هدف العزاء لشالكه في الأنفاس الأخيرة من تسديدة مباشرة رائعة. ويشار إلى أن الفريق الملكي حامل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب (9 مرات) خاض 25 مباراة على الأراضي الألمانية ولم يفز سوى مرة واحدة في حين خسر 17 مرة أخرها أمام بوروسيا دورتموند 1-4 في ذهاب نصف النهائي الموسم الماضي. في المقابل، لا يعتبر سجل شالكه جيدا ضد الفرق الإسبانية في المسابقة القارية حيث لم يفز سوى 5 مرات في أخر 11 مواجهة ضد الفرق الاسبانية ومني بأربع هزائم.

مقالات متعلقة