الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

الليلة: ريال مدريد في ضيافة شالكة الألماني وتشيلسي أمام جلطة سراي

كل العرب (تصوير:Reuters)
نُشر: 26/02/14 08:58,  حُتلن: 11:33

يسعي شالكة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في لقائه مع ضيفه ريال مدريد حتى يسهل من مهمته في لقاء الإياب

يتطلع الريال لاستمرار نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة ويعاني كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق من مشكلة حقيقية تتمثل في كثرة اللاعبين الجاهزين للمباراة

يأمل جلطة سراي في التأهل لدور الثمانية للمرة الثانية على التوالي ويعول الفريق كثيرا على مهاجميه ديدييه دروجبا وويسلي شنايدر والاستفادة من خبراتهما الأوروبية الكبيرة

تختتم اليوم الاربعاء مباريات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني مع مضيفه شالكة الألماني وجلطة سراي التركي مع تشيلسي الانجليزي في العاشرة إلا الربع مساء.



ويسعي شالكة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في لقائه مع ضيفه ريال مدريد حتى يسهل من مهمته في لقاء الإياب في ظل مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له اليوم.. وفي المقابل يخوض ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تصدره للدوري الإسباني مؤخرا..

ويتطلع الريال لاستمرار نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة، ويعاني كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق من مشكلة حقيقية تتمثل في كثرة اللاعبين الجاهزين للمباراة، وأصبح كريستيانو رونالدو جاهزا تماما للمباراة بعدما غاب عن صفوف الريال في مبارياته الثلاثة الأخيرة بالدوري للإيقاف. كما يعيش جاريث بيل أفضل فتراته حاليا مع الفريق. وهو ما ينطبق أيضا على كريم بنزيمة والصاعد خيسي رودريجيز الذي يتطور مستواه من مباراة لأخرى.

الاوراق الرابحة
وفي المباراة الأخرى يأمل جلطة سراي في التأهل لدور الثمانية للمرة الثانية على التوالي ويعول الفريق كثيرا علي مهاجميه ديدييه دروجبا وويسلي شنايدر والاستفادة من خبراتهما الأوروبية الكبيرة. ومن جهته يدفع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بكامل أوراقه الرابحة وفي مقدمتهم توريس وإيتو وهازارد، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق لوجود محمد صلاح نجم المنتخب المصري لعدم قيده في صفوف تشيلسي أوروبياً بسس مشاركتة مع فريقة السابق بازل السويسري.

مقالات متعلقة

Got