الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

صديقي آدم نعرفك اليوم على سلبيات الزواج بصحافية!!

كل العرب
نُشر: 25/02/14 19:24,  حُتلن: 07:50

إذا أغرمت بصحافية حاول أن تتركها لبعض الوقت كي تستجمع أفكارها تقرأ كتبها الخاصة أو تقوم بأي أعمالٍ خاصة بها كونها تكون متعطشة لقضاء وقتٍ مع ذاتها بعيدًا عن الضوضاء المقابلات الشخصية وزحمة العالم والأحداث

لكل مهنة في هذا الكون طابع معين، وهذا الطابع من الممكن في الغالب من الأحيان أن ينعكس على الشخص الذي يقوم بهذه المهنة، وهناك بعض المهن للسيدات قد تكون مصدر إزعاج للرجال، منها مهنة الصحافة، وذلك للأسباب التالية:


صورة توضيحية 

الصحافة تراقبك من بعيد: تراقبك من بعيد، تكشف ما إذا كنت تكذب عليها وتتمكن بقدراتها العالية كشف نواياك السيئة. لا يمكنك أن تجاملها فللصحافية قدرةٌ على معرفة صحة ما تخبرها إياه عن طريق نبرة صوتك.
تحفظ كلماتك وتصريحاتك: احذر اختيار عباراتك وانتقيها بحكمة لأنك لن تتمكن من تغيير الوقائع أو تبديل العبارات مرّة أخرى إذ إن للصحافية ذاكرة قوية، وباستطاعتها حفظ كل ما قلته سابقًا أكان عن طريق الهاتف أو في مواعيدكم العاطفية ويعود ذلك لقدرتها على تسجيل المقابلات الصحافية وتفاصيل الحوادث التي تجري أمامها.
الصحافية تصحح هفواتك وأخطاءك اللغوية: موسوعة أدبية ومدققة لغوية ماهرة، تجري في عروقها لغات مختلفة تنذرها بالأخطاء التي لا يمكن تمريرها، لذا ستجد صعوبة في مجادلتها في الأخطاء اللغوية أو استعمال عبارةٍ خاطئة لأنك ستجد نفسك أمام معلمّة محترفة.
الصحافية تحتاج إلى وقتٍ تقضيه مع ذاتها: إذا أغرمت بصحافية، حاول أن تتركها لبعض الوقت كي تستجمع أفكارها، تقرأ كتبها الخاصة أو تقوم بأي أعمالٍ خاصة بها كونها تكون متعطشة لقضاء وقتٍ مع ذاتها بعيدًا عن الضوضاء، المقابلات الشخصية وزحمة العالم والأحداث.

مقالات متعلقة