الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

جرايسي لكوادر التجمع:حنين زعبي تدعم علي سلام وهي أول من وصفت تصرفاته بالعربدة

كل العرب
نُشر: 25/02/14 12:43,  حُتلن: 16:47

رامز جرايسي:

حنين زعبي المناضلة النسوية تدعم علي سلّام رغم القيم المناقضة التي يحملها ولا يحاول حتى اخفائها

هل نسيت مقابلته في تلفزيون "احنا" ومقولته المشهورة المسيئة للمرأة "اللي ِبحِبّش النسوان بدّو طخ"؟ ألم تؤثر عليها ممارسات العنف والترهيب وخطاب التهديد لعلي سلّام وكوادر ناصرتي؟ 

غالبية قيادة التجمع وكوادره ومصوتيه إستهجنت قيام النائبة حنين زعبي بإعلان موقفها بدعم علي سلّام بما يناقض قيم التجمع ومواقفه السياسية والوطنية المعلنة لذا أتوجه اليهم جميعًا ترجمة هذا الاستياء بتأكيد الموقف الوطني المسؤول بالتصويت لمرشح الجبهة

ندائي الشخصي هذا موجه بشكل خاص الى كوادر ومصوتي التجمع ومن منطلق المسؤولية الوطنية، وحتى لا يقول أحد بعد يوم 11/03، القادم: " أُكِلنا يوم أُكِل الثور الأبيض"

كتب المهندس رامز جرايسي على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :" أعتقد، ويعتقد الكثيرون، بمن فيهم كوادر ومصوتون دعموا عضو الكنيست حنين زعبي في إنتخابات البلدية الأخيرة، أن النائبة حنين زعبي، إرتكبت خطأً فادحاً على المستوى السياسي والوطني والإجتماعي والقيمي بتغيير موقفها المحايد بعد اعلانها سحب ترشيحها لرئاسة البلدية، والمشاركة في المهرجان الإنتخابي لعلي سلّام، والإعلان عن دعمه، بعكس موقف غالبية كوادر ومصوتي التجمع، الذي نعتبره ضمن التيار الوطني. حنين زعبي التي كانت أول من وصف تصرفات سلّام بالعربدة في كل مناسبة ومقابلة مع وسائل الإعلام".


رامز جرايسي

وتابع جرايسي كاتبا على الفيسبوك:" حنين زعبي، المناضلة النسوية، تدعم علي سلّام رغم القيم المناقضة التي يحملها ولا يحاول حتى اخفائها، هل نسيت مقابلته في تلفزيون "احنا" ومقولته المشهورة المسيئة للمرأة "اللي ِبحِبّش النسوان بدّو طخ"؟ ألم تؤثر عليها ممارسات العنف والترهيب وخطاب التهديد لعلي سلّام وكوادر ناصرتي؟ وخطابات "القطط والجرذان" واضراب البلطجة الذي نفذوه؟!! ما هو المبرر للتغاضي عن كل ذلك وتغيير الموقف؟؟ ألم يؤثر عليها أن علي سلّام يعتبر رئيس بلدية نتسيريت عيليت العنصري صديقًا له؟ والذي شكلت مواقفه العنصرية ضد العرب وضد النائبة حنين زعبي بشكل خاص محور حملته الإنتخابية ؟ ألم يؤثر عليها قيام الليكود علنًا بدعم علي سلّام؟ ألم يؤثر عليها حميمية التقارب بين علي سلّام وكاهن التجنيد نداف؟ ورفضه ادانة نشاطه الهادف دق الاسافين واثارة الفتنة بين أبناء الشعب الواحد! ورد علي سلّام حين وجهت اليه الصحفية سؤالًا حول الموضوع، حيث اجاب: "كل واحد حر بنفسه.. اذا ابونا نداف شاف انه هيك هو مقتنع بهاي الطريقة بغدرش لا أنا ولا غيري أتدخل واقول له لأ"...!"

واختتم جرايسي :" أعرف تمامًا، أن غالبية قيادة التجمع وكوادره ومصوتيه، إستهجنت قيام النائبة حنين زعبي بإعلان موقفها بدعم علي سلّام، بما يناقض قيم التجمع ومواقفه السياسية والوطنية المعلنة لذا، أتوجه اليهم جميعًا ترجمة هذا الاستياء بتأكيد الموقف الوطني المسؤول بالتصويت لمرشح الجبهة وتحالف القوى الوطنية والأهلية، حفاظًا على الوجه الوطني للناصرة وأهلها وعلى مسيرة التقدم والتطور والإزدهار وعلى الموقف الإجتماعي المتنور، واسم الناصرة الشامخ الذي يثير الإعتزاز لأهلها ولشعبنا كله، وليقرر الناخب النصراوي أي ناصرة نريد. ندائي الشخصي هذا موجه بشكل خاص الى كوادر ومصوتي التجمع ومن منطلق المسؤولية الوطنية، وحتى لا يقول أحد بعد يوم 11/03، القادم: " أُكِلنا يوم أُكِل الثور الأبيض".الى هنا نص البيان

مقالات متعلقة