الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

دوري الابطال: مانشستر في ضيافة زينيت الروسي ودورتموند مع أوليمبياكوس

كل العرب
نُشر: 25/02/14 10:33,  حُتلن: 12:37

بروسيا دورتموند الألماني يحل ضيفاً ثقيلاً زينيت الروسي في السابعة مساءاً في مباراة صعبة تحت أجواء شديدة البرودة في روسيا

أولمبياكوس اليوناني يستضيف نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في العاشرة الا ربع مساء اليوم ويأمل اليونايتد في العودة بانتصار ثمين من اليونان

تستأنف اليوم الثلاثاء، منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي بروسيا دورتموند الألماني مع زينيت الروسي، ويحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على أوليمبياكوس اليوناني.



في المباراة الأولي يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً على زينيت الروسي في السابعة مساءاً في مباراة صعبة تحت أجواء شديدة البرودة في روسيا، ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الفوز في روسيا قبل لقاء العودة في ألمانيا.

أداء قوي
ويقدم فريق زينيت الروسي أداء قويا هذا الموسم حيث يحتل وصافة الدوري الروسي برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف مع لوكوموتيف موسكو المتصدر، ويتسلح زينيت بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم لتحقيق فوز مريح قبل مباراة العودة في ألمانيا.

انتصار ثمين
وفي المباراة الثانية يستضيف فريق أولمبياكوس اليوناني نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في العاشرة الا ربع مساء اليوم ويأمل اليونايتد العودة بانتصار ثمين من اليونان يضمن له التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال، قبل لقاء العودة المرتقب على ملعبه "أولد ترافورد" ووسط جماهيره. ويدرك مانشستر يونايتد جيدًا صعوبة المواجهة أمام أولمبياكوس الذي يقدم موسمًا رائعًا، حيث يغرد منفردًا على صدارة الدوري اليوناني، برصيد 74 نقطة، متقدمًا بفارق 23 نقطة على أقرب ملاحقيه في المركز الثاني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر