الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

اجتماع نسائي حاشد في مدينة الناصرة لدعم المرشح لرئاسة البلدية علي سلام

من : انور
نُشر: 24/02/14 18:01,  حُتلن: 07:19

رئيس بلدية الناصرة علي سلام :
هذا اللقاء مهم جدا وسيؤثر على الانتخابات ولكم دور كبير في التغيير الذي سيحصل ووجودي هنا فخر واعتزار كبير ، الجبهة افلست فكانت تعتقد انها الوحيدة القادرة على قيادة البلدية التي كانت لناس وناس انتهت والبلدية الان لكل الناصرة والناصرة مدينة واحدة وليس هنالك احياء كلنا عائلة واحدة وهذه سياستنا وهكذا سنستمر والبلدية سيديرها كل الناس

هذه الانتخابات هي انتخابات كرامة وعزه وسنفوز فيها بفارق الالاف الاصوات والكل يريد التغيير وخصل ذلك ، خلال الاربع الاشهر السابقة ادخلت الجبهة مدينة الناصرة الى وضع اخر ووجهت التهم الكاذبة لنا بعد توجها الى المحاكم ولكن الجبهة افسلت وتتهمنا بالبلطجية ونتعاون مع السلطة لكنني اقول لهم اخجلوا من انفسكم

سنقوم بنشر كل فضائح الجبهة في البلدية واذا خسرت في مدينة الناصرة ستكون هذه هي نهايتها وبعد الانتخابات سنكمل المشاريع التي بدأنا بها وبناء دار البلدية بعد تأجيل المناقصة من قبل الجبهة منذ سنوات ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان والذي يريد العيش بكرامة وبامن وامان

 اقيم مساء اليوم الاثنين في بيت المرحوم طيب الذكر سيف الدين الزعبي رئيس بلدية الناصرة السابق ، حلقة نسائية لدعم مرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام وذلك بمشاركة العشرات من النساء ونواب الرئيس عوني بنا ويوسف عياد وعضوي البلدية روتي نصار والحاج سمير السعدي ومستشار الرئيس سالم شرارة والعديد من الشخصيات الاجتماعية . 


افتتح اللقاء بكلمة للسيدة فاتنة زعبي مستضيفة اللقاء قالت خلالها :" علينا العمل على تثبيت علي سلام في رئاسة البلدية وخلال الاربع الاشهر الماضية شهدنا الكثير من التغيير في المدينة وانتعاشها اقتصاديا ونحن سنعمل خلال الانتخابات دورا اساسيا وسنجند الاصوات لعلي سلام ووالوصول الى صناديق الاقتراع واسقاط الجبهة ".

قمة الافلاس للجبهة
وتحدث ايضا محمد سيف الدين الزعبي والذي رحب بالحضور واكد على العائلة لعلي سلام بشكل كامل وقال :" محاولة الاعتداء على المطران رياح ابو العسل اظهرت قمة الافلاس للجبهة وسنرد على هذه المحاولة الدنيئة بالالاف الاصوات لعلي سلام محبوب الجماهير ونحن نحيي جمهور قائمة ناصرتي على استقباله المميز للنائبة حنين الزعبي ونطلب من الحضور الالفاف حول علي سلام ودعمه في الانتخابات ".

الطائفية
وقالت الناشطة نجود دراوشة :" لاول مرة تم زعزعة حزب الجبهة الذي يتغذى على الطائفية والذين عملوا على تلفيق التهم لنا فالناصرة مهمة وغالية علينا ونريد حمايتها مع علي سلام والتي ستعود في فتره بشكل افضل بكثير لذلك علينا الخروج والتصويت له في الانتخابات وكل صوت يؤثر ".

حسم النتيجة
وتحدثت الناشطة فاتنة ابو تايه :" الناصرة موحدة بشكل كامل ولم تكن ذلك في السابق ونحن اليوم صوت واحد والنساء هي من تحسم النتيجة وعليها الخروج مبكرا والادلاء بصوتها من اجل تحقيق النصر الكبير وتثبيت علي سلام ".

تحسين وتطوير الناصرة
وقال نائب رئيس بلدية الناصرة عوني بنا في كلمته :" السنوات الاخيرة كانت سيئة على مدينة الناصرة فقد تفككت اجتماعيا وطائفيا وانهيار مستوى التعليم وعدم توفر اماكن عمل للشباب او الاطر الملائمة لابناء الشبيبة وايضا الضائقة السكنية وارتفاع اسعار المنازل وكل هذا سبب هجرة الشباب لذلك نحن نسعى الى تحسين الظروف وانعاش الناصرة وايجاد اماكن العمل للنساء ايضا ". واضاف عوني بنا :" لا نعلم عن اي امجاد واي ناصرة عصرية كانت تتحدث الجبهة فاليوم ابواب البلدية مفتوحة للجميع وهي لكل الناس وهنالك العديد من المشاريع التي سنقوم بها وفي 11-3 انتم من ستحسمون المعركة فهي ليست لعلي سلام وحده فهي معركة كرامة ومستقبل وحضارة مدينة ".

انجاز المشاريع
وتحدث ايضا نائب رئيس البلدية يوسف عياد :" علي سلام منذ استلامه ادارة البلدية وهو يعمل لخدمة اهالي المدينة وتوفير الميزانيات التي كانت تصرف بدون اي سبب واهدار الملايين ونحن اليوم مستمرون في انجاز المشاريع وانعاش السوق  ". واضاف يوسف عياد :" النصر سيأتي من النساء وعليكم العمل من اجل تحقيقه فنحن سنعمل من اجل خدمتكم فقط والنهوض بمدينة الناصرة ".

تثبيت علي سلام
وقالت روتي نصار عضو بلدية الناصرة :" النساء هي من ستقرر نتائج هذه الانتخابات واذا كنا معنيين بتثبيت علي سلام في رئاسة البلدية علينا تخصيص 11-3 فقط للانتخابات والعمل فيه من اجل تحقيق النصر وصنع التاريخ ".واكد المطران رياح ابو العسل على ضرورة الدعم والتصويت لعلي سلام من اجل الوقوف امام الجبهة والفوز في الانتخابات .

تطوير السوق
وتحدث الحاج سمير السعدي خلال اللقاء وقال :" علي سلام يحظى بمحبة كبيرة من قبل اهالي الناصرة والذي وقف الى جانب الجميع وشعر مع معاناتهم ونحن سنعمل على اعادة السوق كما كان واعادة تطويره وارجاع الحركة اليه وعلينا التعاون من اجل صنع النصر ووضع علي سلام في المكان المناسب ".

صنع التغيير
والكلمة الختامية كانت لرئيس بلدية الناصرة علي سلام قال فيها :" هذا اللقاء مهم جدا وسيؤثر على الانتخابات ولكم دور كبير في التغيير الذي سيحصل ووجودي هنا فخر واعتزار كبير ، الجبهة افلست  فكانت تعتقد انها الوحيدة القادرة على قيادة البلدية التي كانت لناس وناس انتهت والبلدية الان لكل الناصرة والناصرة مدينة واحدة وليس هنالك احياء كلنا عائلة واحدة وهذه سياستنا وهكذا سنستمر والبلدية سيديرها كل الناس ". واضاف علي سلام :" هذه الانتخابات هي انتخابات كرامة وعزه وسنفوز فيها بفارق الالاف الاصوات والكل يريد التغيير وخصل ذلك ، خلال الاربع الاشهر السابقة ادخلت الجبهة مدينة الناصرة الى وضع اخر ووجهت التهم الكاذبة لنا بعد توجها الى المحاكم ولكن الجبهة افسلت وتتهمنا بالبلطجية ونتعاون مع السلطة لكنني اقول لهم اخجلوا من انفسكم وما قمتم به مع المطران رياح ابو العسل فهذا العمل لا يشرف الناصرة ولا الوسط العربي بحق انسان وطني وشريف ونحن لن نسمح لاي انسان بالاعتداء على الاخر ويهمنا مستقبل الناصرة وانا رئيس لكل المواطنين والطوائف والاحياء ومدينة المحبة والتاخي والسلام ". وتابع علي سلام :" التغيير حصل منذ ان توليت رئاسة البلدية وعشرات الالاف يوميا يزورون المدينة ونحن سنحافظ عليها وانا اعد الجميع والقوائم المتحالفة سنكون يدا واحدة من اجل مستقبل الناصرة والعمل على تطورها ". واختتم علي سلام :" سنقوم بنشر كل فضائح الجبهة في البلدية واذا خسرت في مدينة الناصرة ستكون هذه هي نهايتها وبعد الانتخابات سنكمل المشاريع التي بدأنا بها وبناء دار البلدية بعد تأجيل المناقصة من قبل الجبهة منذ سنوات ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان والذي يريد العيش بكرامة وبامن وامان ".

مقالات متعلقة