الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

عرعرة: اختتام اسبوع الانترنت الآمن لطلاب الظهرات الابتدائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/02/14 17:28,  حُتلن: 17:53

المربي رزقي ابو هلال مدير المدرسة أعرب عن أمله بانّ هذه الفعاليات كانت في رصيد زيادة الوعي عند الطلاب وتعزيز ثقافتهم التربوية والتكنولوجية على حد سواء كما وتمنى الابحار الامن والسليم لطلاب مدرسة الظهرات 

عرض المركز الرياضي الجماهيري في عرعرة، مسرحية شيقة وهادفة اختتاماً لاسبوع "الابحار الامن في الانترنت" في مدرسة الظهرات الابتدائية الذي امتد على مدار الاسبوع الجاري. وقد اقيم العرض المسرحي على يد طاقم مميّز من اعضاء "مسرح اجيال". حيث تركّز العرض على اهمية الوقوف على الاستعمالات غير السليمة للشبكة العنكبوتية وعن المخاطر التي قد تنجم عن ذلك. كما وتم التحذير من الادمان المفرط في هذا العالم المليء بالالغام الكامنة التي قد يجهلها الكثير من الطلاب. زد على ذلك, انه قد تم تسليط الضوء على ضرورة توعية الطلاب واطلاعهم على طرق استغلال التقدم العلمي بصورة ايجابية واعتباره وسيلة لتحقيق الاهداف العلمية بصورة خلقية وتربوية محضة.

كما وابدى الطلاب تفاعلهم واهتمامهم بهذه الفعالية خاصة، وبالفعاليات التربوية بشكل عام التي نظّمت على مدار الاسبوع حول هذا الموضوع والتي تضمنت محاضرة قيّمة للأهالي تمت عنوان "الانترنت الامن" تمحورت حول سبل ضمان التصفح الامن والسليم لابناءهم وحول اهمية مرافقتهم ومتابعتهم الدائمة لكل خطرة يقوم ابناءهم باتخاذها في هذا السياق.

المربي رزقي ابو هلال مدير المدرسة أعرب عن أمله بانّ هذه الفعاليات كانت في رصيد زيادة الوعي عند الطلاب وتعزيز ثقافتهم التربوية والتكنولوجية على حد سواء. كما وتمنى الابحار الامن والسليم لطلاب مدرسة الظهرات وطلاب المدراس الاخرى في البلد عامة. هذا وقد عبّر عن شكره للهيئة التدريسية على نشاطهم وعملهم الدؤوب لانجاح هذا الاسبوع.

مقالات متعلقة