الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

الناصرة:وفد طلابي من مدرسة الجليل التجريبية يتألق في مؤتمر TIMEMUN

كل العرب
نُشر: 24/02/14 13:09,  حُتلن: 13:29

شمل المؤتمر ما يقارب 600 طالب وطالبة من جميع انحاء البلاد، عربًا ويهودًا وأجانبًا ووفدًا من براغ وقام الوفدان بتمثيل دولتي اليونان والنرويج في ثماني لجان مختلفة التي ناقشوا فيها قضايا متعددة

عممت مدرسة الجليل الثانوية التجريبية في الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" للمرة الثالثة على التوالي قام وفدان من مدرسة الجليل الثانوية التجريبية في الناصرة بالمشاركة في مؤتمر نموذجي للأمم المتحدة "The Israel Middle East Model United Nations"، وقد استمر المؤتمر ثلاثة ايام من تاريخ 16.2 الى 18.2 ".



واضاف البيان:" شمل المؤتمر ما يقارب 600 طالب وطالبة من جميع انحاء البلاد، عربًا ويهودًا وأجانبًا، ووفدًا من براغ. قام الوفدان بتمثيل دولتي اليونان والنرويج في ثماني لجان مختلفة التي ناقشوا فيها قضايا متعددة، مثل تشجيع المساواة بين الجنسين في ارجاء العالم في مجالات التدريب العلوم والتكنولوجيا".

حفل الاختتام
وجاء في البيان:" وكان وفد مدرسة الجليل مؤلفًا من ستة عشر طالبًا وطالبةً من الصفوف العاشرة حتى الثانية عشرة، بمرافقة المعلمة بثينة بشارة-مبجيش. قام الوفدان بتمثيل دولهم عن طريق عرض سياسة الدولة وطرح حلول والتصويت عليها، الطلاب المشاركون هم: احلام سعيد، آيه هريش، آيه مغاربه، فاطمة سعدي، خديجة فاهوم، هديل ابو اسعد، هبه ابو رجب، حسين ابو جبل، محمد ابو ربيع، محمد مصاروه، رؤى عابد، سلمى عمري، سماح موسى، سراج عثمان، سوار مصطفى وصهيب واكد، ومن الجدير بالذكر ان الطالبة احلام سعيد حصلت على شهادة تقدير مشرّف "Honorable Mention" في حفل الاختتام، وقد اثنى مدير المدرسة، الاستاذ فيصل طه، على الطلاب المشاركين في المؤتمر، مهنئًا اياهم على جهودهم وتألقهم، وحاثًا اياهم على المتابعة في مثل هذه البرامج اللامنهجية التربوية والثقافية، داعيًا اياهم بالتقدم نحو الأفضل.

مقالات متعلقة