الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

بنزيمة: لن أنضم للآرسنال وسأبقى في الريال لتحقيق البطولات

كل العرب
نُشر: 24/02/14 08:32,  حُتلن: 20:18

كريم بنزيمة :

أنا سعيد هنا لا أفكر في أي أحد سوى ريال مدريد أعتبر أن هذا الموسم هو موسمي إنه عام كبير بالنسبة لي

استبعد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة تركه لريال مدريد الصيف المقبل للانتقال إلى صفوف آرسنال، مصراً على أنه يتمنى البقاء في إسبانيا وقيادة الريال لتحقيق البطولات.



لاعب ليون السابق تعرض لعدة انتقادات في بداية هذا الموسم لعدم قدرته على تسجيل الأهداف بصورة مستمرة، وانتشرت تقارير حول قرب رحيله عن صفوف الريال خلال فترة الانتقالات الشتوية في نفس توقيت بحث آرسنال عن مهاجم جديد.

تكهنات جديدة 
لكن بنزيمة استرد المستوى الذي عرف به بتسجيل ستة أهداف في آخر 11 مباراة رفقة الفريق الملكي ليعزز رقمه القياسي العام هذا الموسم بتسجيل 18 هدفاً من 34 مباراة، وقالت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية يوم أمس أن هناك تكهنات جديدة ربطت بنزيمة بالانتقال إلى فريق آرسين فينجر بعد انسحاب هذا الأخير من صفقة ضم المهاجم البرازيلي الإسباني دييجو كوشتا كونه غير مناسب لنمط لعب المدفعجية.

حزن كبير
وقال بنزيمة في حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية عندما سئل عن رأيه في آرسنال:" أنا سعيد هنا، لا أفكر في أي أحد سوى ريال مدريد، أعتبر أن هذا الموسم هو موسمي إنه عام كبير بالنسبة لي"، وعن أيامه الصعبة قال:" شعرت بحزن كبير بسبب صيحات الاستهجان من جماهير البرنابيو، لكنني نضجت وتغيرت، والآن الوضع اختلف، وكان الدعم من زيدان السبب الرئيسي وراء استعادتي لروحي المعنوية".

مقالات متعلقة

Got