الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

جسر الزرقاء: محاضرة توعية وإرشاد للأهل وكيفية التعامل مع أبنائهم

كل العرب
نُشر: 23/02/14 17:14,  حُتلن: 17:54

محمد لطفي جربان رئيس لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء:

سوف يكون هناك العديد من المحاضرات وورشات العمل في المستقبل في كيفية التعامل مع هذه القضايا وهذه السلوكيات ونحن في لجنة الآباء المحلية والمجلس المحلي نعمل ليلا ونهاراً من أجل توفير خدماتكم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي جسر الزرقاء جاء فيه: "ضمن سلسلة من المحاضرات وورشات العمل التي يقوم بها المجلس المحلي جسر الزرقاء بالتنسيق مع لجنة الآباء المحلية التي تقوم في تقديم سلسلة من المحاضرات لتوجيه وتوعية وإرشاد الأهل في كيفية التعامل مع سلوكيات أبنائها".

وتابع البيان: "وقد تم تناول العديد من المواضيع التي تساعدنا في كيفية التعامل مع هذه السلوكيات حيث قامت لجنة الآباء المحلية مع المجلس المحلي وقسم التربية والتعليم ومركز الخدمات النفسية في تقديم التوعية والإرشاد في كيفية التعامل مع هذه السلوكيات حيث قام محمد لطفي جربان رئيس لجنة الآباء المحلية في جسر الزرقاء بإلقاء كلمة شكر وتقدير إلى الحضور الكريم: "وإن دل هذا الملتقى على شيء فإنه يدل على جهودكم وتواصلكم مع أبنائكم. وإننا نسعى دائماً في تقديم الخدمات لكم".

الخدمات النفسية
وأضاف البيان: "وأيضا تطرق مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي جسر الزرقاء الأستاذ علي عماش إلى العديد من المواضيع التي يسعى المجلس المحلي من خلالها الى التواصل مع المؤوسسات التربوية ومع الأهل. وتطرق أيضا ممثل قسم الخدمات النفسية راشد صلاح محاميد عن المشاريع والخدمات التي يقوم مركز الخدمات النفسية العمل على تقديمها إلى الأهل في كيفية التعامل مع هذه السلوكيات".

الإصلاح والوقاية
وأكمل البيان: "حيث قام رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش في تقديم كلمة شكر وتقدير إلى الحضور والأهل: "وإن دل هذا على شيء فان يدل على مدى جهودكم وإهتمامكم وتواصلكم مع أبنائكم". كما وقام الإخصائي النفسي التربوي وسام عدوي في تقديم توصية وإرشاد في كيفية التعامل مع المظاهر المختلفة التي يتعرض لها الطالب سواء في البيت أو في الشارع أو حتى في المدرسة. وقدم العديد من الطرق الإصلاح والوقاية من هذه السلوكيات". وإختتم البيان: "وفي الختام قام رئيس لجنة الآباء المحلية محمد لطفي بأنه سوف يكون هناك العديد من المحاضرات وورشات العمل في المستقبل في كيفية التعامل مع هذه القضايا وهذه السلوكيات ونحن في لجنة الآباء المحلية والمجلس المحلي نعمل ليلا ونهاراً من أجل توفير خدماتكم وإنشاء مناخ تربوي وتعليمي في هذه البلدة الحبيبة الغالية علينا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.11
EUR
4.80
GBP
239166.19
BTC
0.53
CNY