الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

طلاب شميد في مدرسة التسامح بزيارة الى استاد بلومفيلد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/02/14 12:58,  حُتلن: 13:05

الأستاذ يوسف جبارين مركز مشروع شميد في المدرسة صرح بأنه لا يزال هناك المزيد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها على مدار العام خدمة لطلاب شميد بشكل خاص ولباقي طلاب المدرسة بشكل عام

خرج طلاب مشروع شميد في مدرسة التسامح الإعدادية – أم الفحم في رحلة شيقة لملعب بلومفيلد في مدينة تل- أبيب وذلك لحضور مباراة كرة قدم جمعت بين هبوعيل تل- أبيب وعيروني رمات هشارون. وقد شارك نحو 30 طالب من طلاب مشروع شميد من مدرسة التسامح الإعدادية، ورافقهم الاستاذ يوسف رؤوف جبارين- مركز مشروع شميد في المدرسة والمدرب محمود وفقه. يذكر أن المباراة إنتهت بفوز ساحق لمصلحة هبوعيل تل- أبيب بثلاثة أهداف نظيفة.

استمتع الطلاب بمشاهدة المباراة وسط حضور ضخم وصل الى اكثر من 8000 مشاهد. وقد تم دعوة الطالب حازم ابراهيم اغبارية للنزول للملعب بهدف تكريمه امام الحضور في استراحة ما بين الشوطين وذلك تقديرا على جهوده المتواصلة, نشاطه, مواظبتة والتقدم الذي حققه بمسيرته التعليمية مؤخرا, بالإضافة الى مساهمته للفريق التابع لهبوعيل تل- ابيب. حيث تم تسليمه شهادة تقدير مقدمة من ادارة ومسؤولي فريق هبوعيل تل- ابيب, وقد حظي الطالب بالتصفيق الحار من قبل جماهير الحضور تقديرا لهذا الطالب الفحماوي المميز.

وفي هذه المناسبة صرح الأستاذ يوسف جبارين مركز مشروع شميد في المدرسة بأنه لا يزال هناك المزيد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها على مدار العام خدمة لطلاب شميد بشكل خاص، ولباقي طلاب المدرسة بشكل عام، وأضاف بأنه يشكر طاقم إدارة ومعلمي مدرسة التسامح وعلى رأسهم الأستاذ عبد الباسط محامي مدير المدرسة على ما يبدوه من تعاون ودعم للمشروع وفعالياته.

مقالات متعلقة