الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

جاريث بيل: هدف زيدان في ليفركوزن يلهمني،،كان أفضل لاعب في الحقبة

كل العرب
نُشر: 22/02/14 12:56,  حُتلن: 18:34

جاريث بيل: 

عندما كنت صغيرا كنت أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم

لدي ذكريات رائعة مع مباريات التشامبيونز إحداها حين فاز الريال على ليفركوزن في ملعب هامبدن بارك والهدف الطائر لزيدان الذي لا يصدق كان أفضل لاعب في تلك الحقبة رغم أن الريال كان يملك الكثير من اللاعبين المدهشين

أكد الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني أنه "يستمتع بكل دقيقة" في الفريق الملكي، معترفا بأن اللعب بقميصه أمر "سريالي" بالنسبة له، حيث استهل مشواره الإحترافي قبل وقت قصير. وصرح بيل (24 عاما) في مقابلة لموقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) "إنني سعيد بالتواجد في النادي الأكبر في العالم، نحن جميعا نملك عقلية الانتصارات، لدينا حافز للفوز بالالقاب، وخاصة دوري أبطال أوروبا".

وأوضح نجم توتنهام الإنجليزي السابق أن الذكرى التي تلهمه كثيرا في التشامبيونز ليج هي نهائي نسخة 2002 وهدف الأسطورة زين الدين زيدان التاريخي في شباك باير ليفركوزن الألماني، الذي منح الريال لقبه الأخير في البطولة العريقة.

وأضاف بيل "عندما كنت صغيرا كنت أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، لدي ذكريات رائعة مع مباريات التشامبيونز، إحداها حين فاز الريال على ليفركوزن في ملعب هامبدن بارك، والهدف الطائر لزيدان الذي لا يصدق، كان أفضل لاعب في تلك الحقبة، رغم أن الريال كان يملك الكثير من اللاعبين المدهشين". ويشرف زيدان حاليا على تدريب بيل في موسمه الأول مع الميرينجي من خلال دوره كمساعد للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مقالات متعلقة

Got