الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

نفر من جمهور بيسان يشتم العرب خلال المباراة أمام مكابي كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 21/02/14 18:15,  حُتلن: 07:23

المباراة جاءت متوسطة الأداء من قبل الطرفين وشاهدنا السيطرة تنتقل من فريق لآخر

عاد فريق مكابي كفركنا بتعادل خارجي ثمين من مباراته في بيسان أمام هبوعيل المحلي، حيث انتهت بهدف واحد لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وقاد تحكيم المباراة الحكم نايف طرودي، ابن كفرسميع، وساعده رشيد حديد من كفرياسيف وحمادة زعبي، ابن سولم. وجاءت المباراة متوسطة الأداء من قبل الطرفين، وشاهدنا السيطرة تنتقل من فريق لآخر، ويبدو أن المحصلة النهائية كانت عادلة وليست ظالمة بحق أحد من الفريقين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل دون أهداف، لكن الحدث الأبرز فيه كان الشتائم العنصرية التي وجهها نفر من جمهور بيسان تجاه العرب واللاعبين سليم طعمة وعلي خطيب، علماً أن أربعة لاعبين عرب ساهموا الموسم الماضي بارتقائه الى الدرجة الأولى.

وبعد مرور عشرين دقيقة على بداية الشوط الثاني أحسن صانع الألعاب المجرب كفري أزولاي بتنفيذ ضربة حرة مباشرة عن بعد 25 مترا، سددها لولبية الى الزاوية معلنا تفوق فريقه، ليحظى بتصفيق وتشجيع من جمهور بيسان، بعد أن دافع عن ألوان فريق بيسان قبل موسمين. ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى تمكن فريق بيسان من ادراك التعادل، حين سيطر أليران أوحايون على كرة داخل صندوق جزاء الكناويين، وسددها باتقان الى الشباك. ولم تتكلل بالنجاح باقي محاولات الفريقين لحسم اللقاء.

مقالات متعلقة